سبب القبض على أميرة الناصر وتعليق زوجها مشعل الخالدي - شاهد

أميرة الناصر وزوجها مشعل الخالدي

سبب القبض على أميرة الناصر وتعليق زوجها مشعل الخالدي، حيث انتشرت العديد من الأنباء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مساء اليوم الاثنين 22 نوفمبر 2021، تتحدث عن قيام السلطات السعودية، بإلقاء القبض على الناشطة أميرة الناصر، بعد عدة اتّهامات وُجّهت إليها.

وعقب أنباء القبض على أميرة الناصر، عجّت مواقع التواصل الاجتماعي، في السعودية، وعدة بلدان عربية أخرى، بالحديث عن هذا الأمر، بين المؤيد، والمعارض.

وقال أحد المغردين بالتغريد على قصة القبض على أميرة الناصر: :مساكين اولاد اميره الناصر والله ارحمهم وش ذنبهم دايم يجي عليهم تنمر وكلام سيء بسبب تصرفات أميره و زوجها الله يعيينهم بس صدق يحزنوني اولادها والله".

سبب القبض على أميرة الناصر

في حين تحدث آخرون، بأن الناشطة وذ نكهة، كانت سبب بإلقاء القبض على أميرة الناصر ودخولها السجن اليوم.

وقام ابن أميرة الناصر، بنشر فيديو مؤثر، وهو يجهش بالبكاء ويوجه فيه اللوم على وذ نكهة التي كانت سبب بالقبض على أميرة الناصر (والدته)، يقوله فيه: "انت ايش استفدتي اللحين، عندها 5 أطفال انت ايش استقدتي".

يشار إلى أن الناشطة رهف القحطاني "وذ نكهة" نشرت فيديو اتهمت فيه أميرة الناصر بالكذب والتدليس بشأن مولودتها التي وضعتها الأخيرة في الشهر السابع قبل أن ترد عليها الأخيرة وتهاجمها وتكذب أقوال وذ نكهة.

اقرأ أيضا/ رهف القحطاني تفضح أميرة الناصر – حقيقة ولادة اميرة الناصر بالمستشفى

وفي سياق آخر، كانت السعودية ​أميرة الناصر قد نشرت مؤخرًا​ صورة لزوجها ​مشعل الخالدي​ أثارت الجدل بين المتابعين، نظرًا لكون الصورة خاصة جداً.

فقد ظهر مشغل الخالدي وعلى رقبته أثار قبلة حميمة واضحة، وبعدها عبر المتابعين عن غضبهم مؤكدين أن أميرة الناصر تجاوزت جميع الخطوط الحمراء.

تعليق مشعل الخالدي بعد القبض على زوجته أميرة الناصر 

ونشر مشعل الخالدي، مقطع فيديو قصير عقب إلقاء القبض على زوجته أميرة الناصر ودخولها السجن، وعلى وجهه آثار الحزن حيث وجه فيه الكلام إلى وذ نكهة قائلًا: "ما حاسبتي حساب إنسان ممكن تفارقه إمه، انت عندك أم تقدرين تفارقينها، حسبي الله ونعم الوكيل فيكي ي وذ نكهة؟.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد