من هي السلطانة أم عايض التي أثارت مواقع التواصل الاجتماعي بالسعودية؟

السلطانة أم عايض

أثارت الفنانة الشعبية أم عايض مواقع التواصل الاجتماعي في مقطع فيديو انتشر لها أثناء ترحيبها بوزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية أحمد الراجحي في مقر الوزارة خلال الاحتفال باليوم العالمي للرجل.

وزاد اهتمام رواد منصات مواقع التواصل الاجتماعي بالبحث الكثير عن من هي أم عايض السلطانة حيث انتشرت في مواقع التواصل الاجتماعي وقام الكثير من الناس بالبحث عنها وأصبحت الأكثر بحثا.

من هي السلطانة أم عايض الفنانة الشعبية؟

أم عايض (السلطانة) امرأة تحمل الجنسية السعودية، كما قد دفعتها حاجتها للمال إلى استخدام مواهبها في الترحيب واستقبال الضيوف كوظيفة غريبة تكسب منها قوتها اليومي.

وأم عايض أوالسلطانة كما يُطلق عليها محبوها، ارتبط وجودها بإحياء الأفراح والمناسبات وإدخال الفرح على قلوب الحاضرين، فتراها أم العريس مرة وأم العروسة مرة أخرى.

وأكدت أم عايض في لقاء لها بأن بحثها عن الرزق الحلال هو الذي دفعها إلى صب القهوة بدايةً في المناسبات، ثم إلى الدخول في وسط الأفراح للرقص حتى شد أسلوبها اللطيف وروحها المرحة جميع الحاضرين فقرر البعض أن يستدعيها لأفراحه لتقوم بدور أم العريس أو العروسة والترحيب بمعازيمهم.

ولم تتوقف السلطانة عند هذا الحد بل امتد نشاطها لحفلات التخرج، وأعياد الميلاد، والاحتفال بعودة المسافرين، واستقبال المواليد.

 

 

المصدر : المحيط

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد