فصائل فلسطينية تعقب على تعليق الأسير الهريمي لإضرابه المفتوح عن الطعام

الأسير عياد الهريمي

عقبت فصائل فلسطينية، مساء اليوم الاثنين، في بيانات منفصلة لها بشأن تعليق الأسير الفلسطيني عياد الهريمي لإضرابه المفتوح عن الطعام؛ بعد اتفاق مع سلطات الاحتلال يقضي بتحديد سقف اعتقاله الإداري حتى تاريخ 04/03/2022م

وفيما يلي نص البيانات كما وصلت وكالة "سوا":

حركة حماس :

يسجل الأسير عياد الهريمي نصراً على السجان الصهيوني في معركة الأمعاء الخاوية، ويسجل انجازاً جديداً ضد السجان الصهيوني.

و‏يثبت الأسير عياد الهريمي من جديد قدرة الفلسطيني على هزيمة المحتل بكل أدوات المقاومة، وقدرة الإرادة الفلسطينية على كسر عنجهية الاحتلال وكشف عجزه

 لجان المقاومة في فلسطين:

** نبارك انتصار الاسير البطل المضرب عن الطعام عياد جمال الهريمي من محافظة بيت لحم بعد معركة بطولية ومواجهة مستمرة بامعائه الخاوية ولحمه وعظمه للسجان الصهيوني استمرت اكثر من "61 يوما " .

** نتصار الاسير عياد الهريمي هو انتصار جديد للحركة الاسيرة في السجون الصهيونية راس الحربة في مواجهة الاحتلال الصهيوني ولشعبنا الفلسطيني ولكل احرار الامة والعالم .

** انتصار الاسير عياد الهريمي على السجان الصهيوني المجرم يثبت ان الحرية والحقوق تنتزع ولا توهب وان نهج المقاومة بكافة اشكالها هو الطريق الوحيد لتحقيق النصر على العدو الصهيوني .

** نتوجه بالتحية إلى الاسير البطل عياد الهريمي وذويه الابطال الصابرين وندعو ابناء شعبنا الى مواصلة دعم الاسرى بكافة الوسائل .

المكتب الاعلامي للجان المقاومة في فلسطين .
الإثنين 22 نوفمبر تشرين 2021 م الموافق 17 ربيع اخر لعام 1443 هجرية

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد