الهلال وبوهانج في نهائي دوري أبطال آسيا 3 قنوات ناقلة

قنوات الهلال وبوهانج نهائي آسيا

القنوات الناقلة مباراة الهلال، ينتظر عشاق كرة القدم في الوطن العربي والسعودية مباراة نهائي دوري أبطال آسيا بين الهلال السعودي وبوهانج الكوري الجنوبي.

ويستقبل استاد ملعب فهد الدولي في العاصمة الرياض مباراة نادي الهلال أمام بوهانج ستيلرز في نهائي دوري أبطال آسيا في مباراة سيكون بطلها الهلال للمرة الثامنة في تاريخه.

سيلعب نهائي دوري أبطال آسيا كما الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يوم الثلاثاء 23 نوفمبر 2021، الموافق 18 ربيع الثاني 1443.

وسينطلق نهائي أبطال آسيا المنتظر بين الهلال وبوهانج، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت السعودية السادسة بتوقيت القاهرة وفلسطين.

وهنا نضع لكم في وكالة سوا الإخبارية تردد القنوات الناقلة لنهائي دوري أبطال آسيا بين الهلال وبوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي يوم الثلاثاء القادم:

القنوات الناقلة لنهائي دوري أبطال آسيا 2021 بين الهلال وبوهانج

تذاع مباراة نهائي دوري أبطال آسيا 2021 في المملكة العربية السعودية على قنوات SSC، والتي تم إطلاقها مع بداية الموسم الجديد لإذاعة مباريات الدوري السعودي والبطولات الآسيوية، سيعلق على المباراة المعلق العريق فهد العتيبي.

تردد قنوات SSC الناقلة لنهائي دوري أبطال آسيا 2021

القمر عرب سات

التردد 11747 / 12418

الاستقطاب أفقي

معدل الترميز 27500

معامل التصحيح 2/3

وتنقل أيضا قناة أبو ظبي الرياضية آسيا مباراة النهائي بين الهلال السعودي وبوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي حصريا لمشاهديها في الإمارات 1 AD SPORTS ASIA (داخل الإمارات فقط)، وسيقوم فارس عوض بالتعليق على المباراة.

وسيتم نقل مباراة الهلال ضد بوهانج في نهائي دوري أبطال آسيا نسخة 2021 أيضاً عبر قناة الاتحاد الآسيوي عبر اليوتيوب.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد