ما هو مرض علي المري حسايف وكم عمره – علي المري ويكيبيديا

الناشط الرحَالة القطري علي بن محمد المري "حسايف"

ما هو مرض علي المري حسايف وكم عمره – علي المري ويكيبيديا، حيث عم الحزن في قطر مساء الأحد 21 نوفمبر 2021، بعد انتشار نبأ وفاة الناشط عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الرحَالة القطري علي بن محمد المري، والمعروف باسم "حسايف".

وقام الآلاف من المغردين، من قطر، وبلدان أخرى من الوطن العربي، بتدشين وسم "حسايف في ذمة الله" عبر تويتر، وذلك بعد نبأ وفاة علي بن محمد المري، متمنين له الرحمة، والمغفرة، حيث تصدر التريند في قطر.

اقرأ أيضا/ سبب وفاة علي بن محمد المري حسايف الرحَالة القطري

وقام الناشط الشهير جو شو بنعيه عبر تويتر قائلا: "خبر حزين جداً وفاة الرحالة القطري محمد المري “حسايف” .. الله يرحمك يا محمد .. ويجعل قبرك روضة من رياض الجنة ..ويجعل طيبة قلبك وأخلاقك العالية في ميزان حسناتك .. ياريت الجميع يدعي له ..".

ويسأل العديد من رواد السوشيال ميديا، عمّا هو الرحالة القطري علي المري "حسايف"، وما قصة الإعلان الترويجي الذي جاب به العالم، للترويج لكأس العالم في قطر 2022.

ما هو مرض علي المري حسايف الرحالة القطري وموعد جنازته

وقام العديد من رواد التواصل الاجتماعي، بالسؤال عن سبب وفاة ومرض علي المري حسايف الرحالة القطري، حيث أنه تعرض لوعكة صحية خلال الأيام القليلة الماضية، نُقل على إثرها إلى المستشفى، لم يمكث بها سوى بضعة أيام، قبل الإعلان عن وفاته بشكل صاعق مساء الأحد 21 نوفمبر 2021.

ومن المقرر أن تقام صلاة الجنازة على المرحوم علي بن محمد المري "الرحالة حسايف" بعد صلاة العصر يوم غدٍ الإثنين في مقبرة مسيمير، وذلك بحسب ما أعلن الحكم الدولي سعود العذبة.

كم عمر علي المري "حسايف" الرحالة القطري

يعتبر الرحالة القطري الراحل علي بن محمد المري، حسايف، من مواليد  16 فبراير 1977 م، أي أنه توفي وهو يبلغ من العمر 44 عامًا. وفق موقع أسرار المشاهير

علي بن محمد المري "حسايف" ويكيبيديا

وتعرض لكم وكالة سوا الإخبارية، بعد الاطلاع عن أبرز المعلومات المتعلقة بالرحالة القطري الراحل علي بن محمد المري "حسايف".

- يعتبر علي بن محمد المري، والمعروف باسم "حسايف"، هو ناشط قطري عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ورحالة قطري عالمي.

- بدأ علي بن محمد المري "حسايف" دراسته في مدرسة الريان الإبتدائية وإنتقل منها إلى مدرسة أبو عبيدة وإنتقل إلى مدرسة الدوحة الإعدادية ، وأكمل المرحلة الثانوية في مدرسة الريان الجديد وتخرج منها وعمل في ميناء الدوحة من عام ” 2002 إلى 2011”، ومن ثم أكمل دراسته الجامعية في كلية عمان البحرية الدولية ، وكانت بدايته مع السفر والرحلات عام ” 1999/2000 ” .

- كان علي بن محمد المري "حسايف" كثير السفر في دول الخليج والشام وتركيا وأصبح مغامراً رحالاً عالمياً عام 2015حيث زار أكثر من 35 دوله حول العالم.

قام علي بن محمد المري "حسايف" بتكرار رحلته وزار المزيد من الدول ليصبح عددهم 42 دولة عامل 2016 .

- قام الرحالة القطري علي المري "حسايف" عام 2019، بتنفيذ فكرة مميزة بهدف الترويج لمونديال بلاده في قطر والمقرر انطلاقه صيف العام المقبل 2022، حيث جاب بسيارته العديد من البلدان الأوروبية، والأفريقية، والعربية، رافعا شعار نراكم في كأس العالم.

وأظهر الفيديو أنه بعد محطة تركيا انطلق علي بن محمد المري "حسايف" عابراً دول بلغاريا ورومانيا واليونان وألبانيا وكرواتيا والبوسنة والهرسك وصربيا وهنغاريا وأوكرانيا وبيلاروسيا ومولدوفا وليتوانيا وروسيا، ثم سافر إلى بولندا وألمانيا والدانمارك والسويد والنرويج وهولندا، وفي الدول الأفريقية الجزائر، والمغرب، وجنوب أفريقيا، وأخيرًا عودة إلى قطر.

وبهذا نكون قد رصدنا لكم أبرز المعلومات المتعلقة عن الراحل الناشط الاجتماعي، والرحالة القطري العالمي علي بن محمد المري، والمعروف باسم "حسايف"، من حيث ما هو مرضه، وكم عمره، وأبرز المعلومات عنه.

الرحالة-حسايف-4.jpg
الرحالة-حسايف-3.jpg
الرحالة-حسايف-2.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد