سبب وفاة علي بن محمد المري حسايف الرحَالة القطري

علي بن محمد المري حسايف

سبب وفاة علي بن محمد المري الرحَالة القطري "حسايف"، حيث أعلنت وسائل علام قطرية، مساء الأحد 21 نوفمبر 2021، وفاة الرحّالة القطري، والناشط الاجتماعي علي بن محمد المري، والمعروف بين الناس باسم "حسايف".

وقام العديد من المغردين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بنعي علي بن محمد المري "حسايف"، بعد نبأ وفاته، داعين الله أن يتغمده برحمته، ويلهم أهله، وذويه الصبر والسلوان.

اقرأ أيضا/ ما هو مرض علي المري حسايف وكم عمره – علي المري ويكيبيديا

وقام أحد المغردين بالنشر على وسم "حسايف في ذمة الله" قائلًا: "اللهمّ اغفر لعبدك علي بن محمد المري واجعل قبره روضة من رياض الجنّة".

وقال آخر: "رحمة الله عليك يا أطيب وأنظف قلب، ما عمره أحد أضحكني وأدخل السرور لقلبي كما كما كان يفعل أخوي الرحالة القطري علي المري "حسايف " زارني في بيتي قبل يومين وبقينا نتعلل للساعة 3 الفجر . لله ما أخذ ولله ما أعطى وكل شيء عنده بمقدار ، إنا لله وإنا إليه راجعون

وكان الرحالة القطري والناشط عبر مواقع التواصل الاجتماعي علي محمد المري "حسايف"، قد طاف العالم بسيارته رافعا شعار نراكم في كأس العالم، وذلك للترويج إلى المونديال القادم، والذي سيقام على أرض قطر العام المقبل 2022.

وأظهر الفيديو أنه بعد محطة تركيا انطلق علي بن محمد المري "حسايف" عابراً دول بلغاريا ورومانيا واليونان وألبانيا وكرواتيا والبوسنة والهرسك وصربيا وهنغاريا وأوكرانيا وبيلاروسيا ومولدوفا وليتوانيا وروسيا، ثم سافر إلى بولندا وألمانيا والدانمارك والسويد والنرويج وهولندا.

سبب وفاة علي بن محمد المري الرحَالة القطري "حسايف"

وبشأن سبب وفاة علي بن محمد المري الرحَالة القطري اليوم، فقد كان حسايف قد نشر قبل يومين عبر حسابه الرسمي على سنابشات، وهو يرقد في أحد المستشفيات داعيًا الله أن يشفيه ويعافيه، ما يُظهر تعرضه لوعكة صحية ألمت له، وأفقدته الحياة الأحد 21 نوفمبر 2021. 

FEwOqA5WQAUYUoD.jpg
ومن المقرر أن تقام صلاة الجنازة على المرحوم علي بن محمد المري "الرحالة حسايف" بعد صلاة العصر يوم غدٍ الإثنين في مقبرة مسيمير، وذلك بحسب ما أعلن الحكم الدولي سعود العذبة.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد