موعد مباراة الهلال وبوهانج نهائي أبطال آسيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال وبوهانج

سيكون عشاق كرة القدم في الوطن العربي على موعد مع النهائي المثير وال حماس ي بين نادي الهلال السعودي وبوهانج ستيلرز الجنوب كوري في نهائي دوري أبطال آسيا 2021.

وسينطلق النهائي الناري بين الهلال وبوهانج يوم الثلاثاء المقبل 23 نوفمبر 2021 على أرضية ستاد ملعب الملك فهد الدولي في العاصمة السعودية الرياض.

نادي الهلال سيلعب من أجل النجمة الثامنة التي ستزين دولاب بطولات الفريق بعد أن حصد لقب البطولة في سبع مناسبات سابقة.

موعد مباراة الهلال وبوهانج

ستنطلق الموقعة الكروية بين الهلال وبوهانج الكوري الجنوبي يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة الـ6:00 بتوقيت القاهرة، والـ7:00 بتوقيت مكة المكرمة، والـ8:00 بتوقيت أبو ظبي.

حيث تمكن الهلال من الفوز مسبقا على نادي بوهانج ستيلرز في مناسبتين قبل اللقاء القادم المرتقب في نهائي دوري أبطال آسيا 2021، حيث كانت أولى مواجهات الطرفين في كأس السوبر الآسيوي عام 1997، وفاز الزعيم في لقاء الذهاب بهدف وحيد وتعادل (1-1) في الإياب.

وخسر الهلال السعودي من نادي بوهانج ستيلرز خلال عام 1998 في البطولة الآسيوية الـ17 للأندية الأبطال بنتيجة (1-0) في الدور نصف النهائي.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وبوهانج ستيلرز

مباراة الهلال ضد بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي ستنقل حصريا عبر قناة SSC SPORT HD بتعليق السعودي المتألق فهد على القناة الصوتية الأولى وسيُعلق عيسى الحربين على القناة الصوتية الثانية عبر قنوات SSC.

من القنوات التي ستذيع مباراة نهائي دوري أبطال آسيا بين الهلال وبوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي هي قناة أبو ظبي آسيا 1 AD SPORTS ASIA (داخل الإمارات فقط)، وسيقوم فارس عوض بالتعليق على المباراة.

وسيتم نقل مباراة الهلال ضد بوهانج في نهائي دوري أبطال آسيا نسخة 2021 أيضاً عبر قناة الاتحاد الآسيوي عبر اليوتيوب.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد