مواعيد مباريات اليوم الأحد 21 نوفمبر 2021 والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات اليوم الأحد

يشهد مساء اليوم الأحد 21 نوفمبر/تشرين الثاني 2021 عدة مباريات مرتقبة في الدوريات الأوروبية والعربية.

وقالت وسائل إعلام دولية رياضية، إن نادي مانشستر سيتي يستعد في دفاعه عن لقب الدوري الإنجليزي بعد فترة التوقف الدولي باستضافة إيفرتون في الجولة الـ12 من المسابقة، حيث ستنطلق في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، السادسة مساء بتوقيت أبوظبي، والتي من المقرر أن تنقل مباريات الدوري الإنجليزي بشكل حصري عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس"، حيث تقوم بنقل مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون عبر قناة "beIN Sport 1 premium".

وأضافت أن فريق توتنهام يستقبل نظيره ليدز يونايتد في الجولة الـ12 من الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي تنطلق المباراة في تمام الساعة 7:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 8:30 مساء بتوقيت أبوظبي، ومن المُقرر أن يتم بث المباراة على الهواء مباشرة عبر قناة "beIN Sport 1 premium".

وأشارت إلى أن ريال مدريد يسعى للظهور في الدوري الإسباني بعد فترة التوقف الدولي، عندما يحل ضيفا على غرناطة في الجولة الـ14 للمسابقة، حيث تنطلق المباراة الساعة 6:15 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 7:15 مساء بتوقيت أبوظبي، ومن المقرر أن تُنقل مباراة ريال مدريد وغرناطة عبر قناة "beIN Sports HD 1"، بتعليق التونسي رؤوف خليف.

ولفتت إلى أن ريال سوسيداد يستضيف نظيره فالنسيا، في الجولة الـ14 من الدوري الإسباني، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة 11 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 12 ليلا بتوقيت أبوظبي، ومن المُقرر أن يتم بث المباراة على الهواء مباشرة عبر قناة "beIN Sports HD 1".

ونوهت إلى ان ملعب جوسيبي مياتزا يستضيف مباراة قمة مرتقبة بين إنتر ميلان ونابولي، في الدوري الإيطالي الذي يعود بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، والتي تنطلق في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وسيتم نقل مباراة إنتر ميلان ونابولي عبر قناة الاتحاد الإيطالي لكرة القدم الرسمية على موقع "يوتيوب".

ولفتت إلى ان فريق جنوى يستقبل نظيره روما في الجولة الـ13 من الدوري الإيطالي، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة 10:45 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 11:45 بتوقيت أبوظبي.

وأوضحت أن فريق الوحدة يواجه نظيره عجمان، في الجولة العاشرة من الدوري الإماراتي في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، السادسة بتوقيت أبوظبي، وتُبث المباراة عبر قناتي "دبي الرياضية" و"أبوظبي الرياضية" على الهواء مباشرة.

وقالت إن فريق النصر يستقبل نظيره شباب الأهلي في نفس الجولة في تمام الساعة 7:15 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 8:15 بتوقيت أبوظبي، وتُبث المباراة عبر قناتي "دبي الرياضية" و"أبوظبي الرياضية" على الهواء مباشرة.

وأضافت أن الأهلي يستعد لخوض غمار الدوري السعودي للمحترفين لموسم 2021-2022، بعد انتهاء فترة التوقف الدولي الأخيرة لهذا العام، حيث تنطلق المبارة في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت مكة المكرمة، 4:30 بتوقيت أبوظبي، وتُبث منافسات الدوري السعودي عبر قنوات SSC، ومنصة شاهد الإلكترونية.

وأشارت إلى أن الصفاقسي يواجه نظيره حمام الأنف في الجولة السابعة من الدوري التونسي مساء الأحد، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة بتوقيت أبوظبي.

ولفتت إلى أن فريق هلال الشابة يلاقي نظيره الإفريقي في الجولة السابعة من الدوري التونسي، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة بتوقيت أبوظبي.

المصدر : العين الإخبارية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد