جميع حلقات مسلسل كريسماس فلو christmas flow على ايجي بست egybest

مسلسل كريسماس فلو

من بطولة Tayc و Shirine Boutella و Marion Séclin ، مسلسل "Christmas Flow" من Netflix هو مسلسل رومانسي كوميدي يروي قصة حب مؤثرة لشخصين من خلفيات مختلفة للغاية. ماركوس هو مغني راب ومشهور متهم بالتحريض على العنف ضد المرأة بعد فوزه بجائزة أفضل فنان فرنسي لهذا العام. عندما يلتقي بشكل غير متوقع مع ليلى ، الصحفية العنيدة التي تعتبره كارهًا للمرأة ، يلفت انتباهه شيئًا ما عنها.

عندما تعرف الاثنان على بعضهما البعض ، أدركت الصحفية أن انطباعها السابق عن ماركوس قد يكون خاطئًا أيضًا. يقربهم سحر الكريسماس ببطء ، ويقع الثنائي في نهاية المطاف في حب بعضهما البعض متناسين اختلافاتهما. يتم التقاط الرومانسية بين الزوجين غير المتوقعين من خلال مواقع جميلة مغطاة بالثلوج تعمل كخلفية. إذا كنت مفتونًا ببعض المشاهد وترغب في معرفة المزيد عن إنتاج العرض وأصوله ، اسمح لنا أن نكون دليلك.

جميع حلقات مسلسل كريسماس فلو christmas flow على ايجي بست egybest إضغط هنـــــــــا

تم تصوير فيلم "Christmas Flow" بالكامل في فرنسا. تشتهر الدولة الأوروبية الغربية بمدنها التي تعود إلى العصور الوسطى وشواطئ البحر الأبيض المتوسط ​​وتاريخها وثقافتها الغنية. يتم التصوير بشكل أساسي في وقت ما في حوالي مارس 2021. ولأننا مهتمون بمعرفة المزيد عن الإنتاج ، قررنا التعمق أكثر. هذا كل ما يمكننا اكتشافه!

يبدو أن التصوير الرئيسي لـ "Christmas Flow" يحدث في مدينة باريس في شمال وسط فرنسا. غالبًا ما تُعرف المدينة بأنها إحدى عواصم الموضة في العالم ، وهي مركز للثقافة والموضة والفن وفن الطهي. برج إيفل - أحد أشهر الوجهات السياحية في المدينة باستثناء كاتدرائية نوتردام القوطية - يمكن رؤيته في أحد المشاهد حيث يجري ماركوس وليلى محادثة من القلب إلى القلب مع بعضهما البعض على السطح.

ومن المثير للاهتمام أن الإنتاج السينمائي والتلفزيوني في باريس ليس غريبًا ، وعلى مر السنين ، ظهرت أفلام مثل Fifty Shades Darker و Inception و Inglourious Basterds و Happiness Never Comes Alone و The Hunger Games: Mockingjay - Part 1 'تم إطلاق النار عليهم جميعًا في المدينة. إليكم مقطع فيديو خلف الكواليس نشره وليد بن مبروك على إنستغرام مع بقية طاقم الفيلم.

هل يعتمد تدفق الكريسماس على قصة حقيقية؟

لا ، إن فيلم "Christmas Flow" لا يستند إلى قصة حقيقية. يروي المسلسل قصة حب غير متوقعة بين أحد المشاهير والمراسل اللذين يلتقيان بشكل غير متوقع ويقعان في حب بعضهما البعض. على الرغم من أن الاقتران قد يبدو غير واقعي ، إلا أنه ليس من غير المألوف بالنسبة للمطربين والممثلين والمشاهير الآخرين المواعدة أو الزواج من أشخاص من مجال وسائل الإعلام.

التقى الممثل الكوري So Ji Sub بالمقدم التلفزيوني السابق Cho Eun Jung في مارس 2018. كان So Ji Sub يروج لفيلمه Be With You في ذلك الوقت. أصبح الاثنان صديقين عندما التقيا مرة أخرى في تجمع الأصدقاء المشترك. لم يمض وقت طويل حتى وقع الزوجان في حب بعضهما البعض ، وسرعان ما بدأوا في المواعدة. بعد قضاء عدة أشهر معًا ، أصبح من الواضح للثنائي أنهم عثروا أخيرًا على الشخص. عقد الزوجان الجميلان العقدة في عام 2020 . للاحتفال بهذه المناسبة ، تبرع الممثل الكوري بـ 59000 دولار لمساعدة الأشخاص المحرومين.

تُظهر قصة So Ji Sub و Cho Eun أنه لا توجد اختلافات يمكن أن تفصل بين شخصين عندما يحبان بعضهما البعض حقًا ، وهذا هو الموضوع الرئيسي لسلسلة Netflix. على الرغم من أن علاقة ماركوس وليلى قد تكون خيالية ، إلا أنه يبدو أن كتاب السيناريو ربما يكونون مستوحين من أزواج مشهورين غير متوقعين في الحياة الواقعية لتغذية السرد الخيالي للمسلسل. في حالة عدم وجود أي ادعاءات معاكسة من الممثلين ، يمكننا أن نفترض أن "Christmas Flow" لا يستند إلى قصة حقيقية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد