مشاهدة فيديو فضيحة الفنانة شيرين بوتلة كامل

شيرين بوتلة الفنانة الجزائرية

أثار تمثيل الفنانة الجزائرية شيرين بو تلة، في مسلسل كريسماس فلو christmas flow، جدلا واسعا بين النشطاء عبر منصات التواصل الاجتماعي، وذلك لأنه المسلسل منافي لعادات وتقاليد الشعب الجزائري وسط مطالبات بإيقاف المسلسل من قبل السلطات، حيث يعد المسلسل من بطولة Tayc و Shirine Boutella و Marion Séclin ، مسلسل "Christmas Flow" من Netflix هو مسلسل رومانسي كوميدي يروي قصة حب مؤثرة لشخصين من خلفيات مختلفة للغاية. ماركوس هو مغني راب ومشهور متهم بالتحريض على العنف ضد المرأة بعد فوزه بجائزة أفضل فنان فرنسي لهذا العام. عندما يلتقي بشكل غير متوقع مع ليلى ، الصحفية العنيدة التي تعتبره كارهًا للمرأة ، يلفت انتباهه شيئًا ما عنها.

عندما تعرف الاثنان على بعضهما البعض ، أدركت الصحفية أن انطباعها السابق عن ماركوس قد يكون خاطئًا أيضًا. يقربهم سحر الكريسماس ببطء ، ويقع الثنائي في نهاية المطاف في حب بعضهما البعض متناسين اختلافاتهما. يتم التقاط الرومانسية بين الزوجين غير المتوقعين من خلال مواقع جميلة مغطاة بالثلوج تعمل كخلفية. إذا كنت مفتونًا ببعض المشاهد وترغب في معرفة المزيد عن إنتاج العرض وأصوله ، اسمح لنا أن نكون دليلك.

تم تصوير فيلم "Christmas Flow" بالكامل في فرنسا. تشتهر الدولة الأوروبية الغربية بمدنها التي تعود إلى العصور الوسطى وشواطئ البحر الأبيض المتوسط ​​وتاريخها وثقافتها الغنية. يتم التصوير بشكل أساسي في وقت ما في حوالي مارس 2021. ولأننا مهتمون بمعرفة المزيد عن الإنتاج ، قررنا التعمق أكثر. هذا كل ما يمكننا اكتشافه!

يبدو أن التصوير الرئيسي لـ "Christmas Flow" يحدث في مدينة باريس في شمال وسط فرنسا. غالبًا ما تُعرف المدينة بأنها إحدى عواصم الموضة في العالم ، وهي مركز للثقافة والموضة والفن وفن الطهي. برج إيفل - أحد أشهر الوجهات السياحية في المدينة باستثناء كاتدرائية نوتردام القوطية - يمكن رؤيته في أحد المشاهد حيث يجري ماركوس وليلى محادثة من القلب إلى القلب مع بعضهما البعض على السطح.

وانتشر وسم الفنانة شيرين بو تلة كنار في الشهيم عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، حيث لم يصدر أي تعليق رسمي من الفنانة شيرين بو تلة يرد على كافة الاخبار المنتشرة منذ مساء أمس الجمعة 19 نوفمبر 2021.

حول قصة المسلسل ، حيث تملأ خدمات البث جواربنا بأكبر قدر ممكن من المحتوى المرتبط بعيد الميلاد لتخفيف قلوبنا المتوهجة (أو الشريرة). تصعيد المسلسل الكوميدي الرومانسي الفرنسي Christmas Flow ، والذي يحاول أن يكون متحمسًا بالنشاط بقدر ما هو رومانسي.

تتبع القصة شخصيتين ، ماركوس وليلى ، اللذان يواصلان عبور المسارات ، ويصفها المسلسل بأنه "كره من النظرة الأولى". هذا غير منطقي لأنهم عندما يلتقون ببعضهم البعض لأول مرة ، لا يكرهون ذلك على الفور. إنهم يخلعون ملابس بعضهم البعض بشكل صارخ بأعينهم منذ اللحظة الأولى معًا.

ماركوس مغني راب مشهور ، لكن كلماته عن النساء تسببت في حدوث عاصفة ؛ نظرًا لكونه كارهًا للنساء ومروجًا للعنف ضد المرأة ، يجب على ماركوس الرد على الدعاوى في المحكمة ودفع غرامات مقابل كلماته. يجب أن يجد طريقة لإنقاذ حياته المهنية وإنشاء ألبوم عيد الميلاد ، على الرغم من إصراره على أن كلماته عبارة عن فن - إنها بمثابة حبكة فرعية لحرية التعبير تثير اهتمام المشاهدين.

ومن ثم ، على الجانب الآخر ، لديك الصحفية المثابرة ليلا. تعمل في مجلة رقمية ناشطة ممولة ذاتيًا مع صديقين للترويج للنسوية والأعمال الفظيعة لكراهية النساء. بالطبع ، هذا هو المكان الذي يأتي منه مصطلح "الكراهية من النظرة الأولى".

ومع ذلك ، على الرغم من الديناميكية المثيرة للاهتمام ، فإن Christmas Flow يكافح لإيواء القضية الحقيقية. لم تشعر ليلى أبدًا بمعارضة ماركوس بصدق ، على الرغم من وجود الفيل في الغرفة. تم إعدادها كقصة حيث يتعين على الناشط تقديم تنازلات ، ويجب على الرجل المنحرف قبول التغييرات ، لكنها لا تنكشف بهذه الطريقة بقوة كافية لتكون فعالة.

بدلاً من ذلك ، نحصل على فصل ثانٍ مضيعة للهدر بعد طيار جذاب. المسلسل مدته ثلاث حلقات فقط ، لذا لا يوجد متسع للساق لإنقاذ نفسها من الحفرة. تقترح السلسلة عن قصد اثنين من الخيوط الجذابة اللذان يبدوان مستعدين للتخلي عن مبادئهما في نهاية المطاف بينما يتظاهران بالاهتمام بقيمتهما الذاتية. إنه لا يعمل. الكتابة والإعداد العام خذلان الجمهور.

كان ينبغي على الكتاب أن يكونوا أكثر قوة في التعامل مع الرسائل في متناول اليد بدلاً من جعل رحلة ليلى من أجل مجتمع أفضل مشروعًا بارزًا. يشعر المسلسل بأنه عالق بين الرومانسية الحمقاء والسعادة والمناقشة الهادفة ؛ حتى الآن ، يمكنك الحصول على كليهما ، مثل فيلم Netflix Love Hard الذي حققه.

وشيرين بوتلة الأصل هي ممثلة وخبيرة تجميل لها العديد من الفيديوهات على اليوتيوب، ولدت في العاصمة الجزائرية بحي الأبيار في 22 أغسطس 1990م، انتقلت مع عائلتها للعيش في وهران وهي في الحادية عشر من عمرها،ثم عادت إلى الجزائر العاصمة حيث نالت شهادة البكالوريا .

بدأت العمل وأول ظهور لها عام 2015م من خلال فيديوهات تم عرضها على اليوتيوب كخبيرة تجميل، لكن بدايتها الحقيقية جاءت عام 2017م عندما بدأت الظهور في أعمال دراما تلفزيونية . قررت دراسة السينما والتمثيل لذلك سافرت إلى فرنسا لتتعلم أصول الفن والتمثيل هناك، عادت من فرنسا إلى الجزائر عام 2016م،

بدأت البحث عن فرصة لدخول عالم التمثيل بعد وصولها لشهرة كبيرة خاصة بعد إنتشارها الواسع على مواقع التواصل الإجتماعي ، عام 2017م عرفها الجمهور الحقيقي من الباب الواسع من خلال دورها الرئيسي في المسلسل الجزائري الضخم الخاوة وهو من إنتاج نوت فوند برود وولكوم أدفرتايزينغ، من إخراج مديح بالعيد ، عرض المسلسل في 27 مايو عام 2017م وعرض على قناة الجزائرية وان، المسلسل من بطولة حسان كشاش و زهرة حريكات وكثيرون. كما كانت تثير ضجة خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد