موعد استقرار الأجواء.. أحوال طقس فلسطين حتى يوم الثلاثاء المقبل

طقس فلسطين أمطار وعواصف رعدية

نشرت الأرصاد الجوية الفلسطينية، اليوم السبت، توقعاتها لحالة طقس فلسطين وآخر تفاصيل المنخفض الجوي الذي يضرب البلاد هذه الأيام، وموعد استقرار الأجواء.

وقالت الأرصاد عبر موقعها الإلكتروني، إن طقس فلسطين لهذه الليلة سيكون بارداً وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الامطار فوق معظم المناطق تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية احيانا، والرياح غربية إلى جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

وأضافت أن طقس فلسطين ليوم غد الأحد يتأثر بالمنخفض الجوي لذا يكون الجو غائما الى غائم جزئي وباردا نسبيا الى بارد و يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها اقل من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية وتسقط بمشيئة الله زخات متفرقة من الامطار فوق معظم المناطق على فترات قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية احيانا، الرياح جنوبية غربية إلى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.

وأشارت الأرصاد إلى أن طقس فلسطين ليوم الاثنين المقبل مستمر بتأثره بالمنخفض الجوي لذا يكون الجو غائما الى غائم جزئي وباردا نسبيا الى بارد و يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها اقل من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية وتسقط بمشيئة الله زخات متفرقة من الامطار فوق معظم المناطق على فترات قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية احيانا، والرياح جنوبية غربية إلى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.

وأوضحت الأرصاد أن طقس فلسطين ليوم الثلاثاء القادم سيكون غائما جزئيا وباردا نسبيا الى بارد و يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها اقل من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد