الطقس في جدة الآن – طقس جدة اليوم والأحد والاثنين نوفمبر 2021

الطقس في جدة الآن

يبحث الكثيرون في مدينة جدة الساحلية في المملكة العربية السعودية عن حالة الطقس في جدة الآن ، حيث تتأثر المدينة بمنخفض جوي وزخات رعدية قد تكون مصحوبة بأمطار غزيرة.

الطقس في جدة الآن وطقس جدة اليوم والأحد والاثنين المقبلين خلال شهر نوفمبر 2021 الجاري ، فإن الفرصة لتساقط زخات من الأمطار ذات الطابع المحلي تكون قوية حيث تتأثر أجزاء جنوب غرب السعودية بأمطار قوية ، إضافة لزخات متفرقة من الأمطار على أجزاء من شرق المملكة وسواحل تبوك.

ويتعرض طقس جدة وبعض مناطق السعودية لرياح نشطة وخاصة على شرق ووسط المملكة تترافق بأثار غبار وأتربة.

طقس جدة الأحد

يتوقع ان يستمر تأثر المناطق الشمالية بامتداد المنخفض الجوي ويزداد تأثره مع ساعات العصر والليل من يوم الأحد جالباً معه انخفاض على الحرارة وزخات من الأمطار ورياح نشطة ، فيما يستمر الاستقرار على باقي المناطق مع توقعات بتشكل بعض السُحب المتفرقة في جنوب غرب البلاد وتتزايد فرص تشكل الضباب والضباب الخفيف على أجزاء من شمال المملكة مع ساعات الليل المتأخرة.

طقس جدة الاثنين

يتأثر طقس جدة الاثنين المقبل بانخفاض إضافي على درجات الحرارة بشمال المملكة لتسود عليها أجواء مائلة للبرودة نهاراً وباردة ليلاً ، ومعتدلة بباقي المناطق ، وتتراجع الحالة الجوية على معظم المناطق مع بقاء فرص لزخات خفيفة ومتفرقة من الأمطار على أجزاء من شرق المملكة وشمال الرياض ادارياً.

طقس جدة الاثنين تنشط فيه الرياح السطحية على أجزاء من منطقة الرياض ادارياً مما يعمل على اثارة الغبار الخفيف ببعض هذه المناطق ، وتتزايد فرص تشكل الضباب والضباب الخفيف على أجزاء من شمال ووسط المملكة مع ساعات الليل المتأخرة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد