كهرباء غزة تنشر حصيلة أعمالها الأولية منذ دخول المنخفض الجوي

صورة أرشيف

نشرت شركة الكهرباء في غزة ، اليوم الجمعة، حصيلة أعمالها الأولية منذ دخول المنخفض الجوي.

وفيما يلي نص البيان كما وصل "سوا":

*ملخص يومي يرصد حصيلة عمل مركز استعلامات شركة توزيع الكهرباء منذ بداية دخول المنخفض 

استقبل مركز الاستعلامات بشركة توزيع الكهرباء اليوم الجمعة الموافق 19 نوفمبر 2021م، وتحديدا من الساعة (12:00) فجرا وحتى الساعة (19:00) مساء عدد كبير من الاتصالات والإشارات والتبليغات وكذلك تنوعت ما بين طلب خدمات أو استفسارات أو سماع تعليمات مختلفة على الأسطوانة, وفيما يلي بعض الأرقام والإحصائيات التي رصدها المركز خلال تلك الفترة: 

*استلم المركز عدد (540) اشارة صيانة طارئة  خلال الفترة المذكورة, حيث تم تحويلها للجهات المختصة في الشركة لمعالجتها بالسرعة المطلوبة ومن ثم اعلام المواطنين فور استلام طلب الصيانة والمتابعة حتى التأكد من معالجتها. 

* تم الرد على  (2329) اتصال من خلال طواقم المركز وكانت في مجملها للاستعلام عن خدمات الشركة والتبليغ عن أعطال والاستفسار عن جدول توزيع الكهرباء وتقديم طلبات الصيانة والاستعلام عن نقاط شحن رصيد مسبق الدفع. 

**تم الرد على (286) اتصال من خلال الرد الآلي  للاستعلام عن الاحمال . 

* واصل المركز التنسيق المتبادل مع العديد من الجهات مثل جهاز العمليات المركزية والدفاع المدني على مدار الساعة لتسهيل تقديم شكاوى الصيانة المختلفة . 

* استقبل المركز عدد (15) رسالة عبر صفحة الفيس بوك المعتمدة تتعلق بخدمات الشركة المختلفة والاستعلام عن الخدمات والتبليغ عن الإشارات المختلفة. 

* وجه المركز طواقم الشركة الفنية للتعامل مع عشرات الإشارات والتبليغات عن أعطال وصيانة وشحن أرصدة وغيرها من المهام في مختلف محافظات القطاع. 

*يواصل مركز استعلامات الشركة العمل على مدار الساعة دون توقف لمساندة كافة الجهود الهادفة لخدمة المواطنين من خلال التنسيق مع عديد من الأطراف، وهو يتلقى مئات الاتصالات يوميا عبر الرقم 133. 

السلامة نتمناها لجميع أبناء شعبنا

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد