تفاصيل وفاة شاهين وليد شهاب في الكويت

وليد شهاب

تحدث وسائل إعلام في دولة الكويت مساء اليوم الخميس عن تفاصيل وفاة شاهين وليد شهاب نجل العميد وليد شهاب مساعد عام مديرية أمن الأحمدي جراء حادث سير مروري مروع.

تفاصيل وفاة شاهين وليد شهاب جراء حادث سير مروع في الأحمدي بدولة الكويت نشرتها بعض المواقع الإلكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي حيث شكل خبر الوفاة فاجعة كبيرة لكل محبي وليد شهاب في محافظة الأحمدي حيث يتمتع بشخصية وعلاقات قوية في كافة شرائح المجتمع.

وحول تفاصيل وفاة شاهين وليد شهاب في الكويت ، قالت إنه كان يقود سيارته بسرعة كبيرة على أحد شوارع محافظة الأحمدي ، حيث اصطدم في سيارة أخرى كانت تسير على نفس الطريق الأمر الذي أدى الى انقلاب المركبة ووفاة شاهين شهاب قبل وصول سيارة الإسعاف لنقله الى أحد المشافي القريبة.

هذه الرواية لم تؤكد حتى اللحظة رسميا سواء من الجهات ذات الاختصاص أو من عائلة الفقيد شاهين شهاب.

ووفقا لما هو متعرف في دولة الكويت فإن إدارة المرور والنجدة تقوم بنشر تفاصيل أي حادث مروري يحصل على الطرقات والشوارع ويؤدي الى حالات وفاة أو إصابات ، لكن بحسب تقصى سوا لم ينشر أي تفاصيل عن حادث وفاة شاهين شهاب حتى اللحظة.

أحمد حامد الخشاوي والذي يعد من أبرز الأشخاص المقربين لشاهين وليد شهاب كتب عبر صفحته الرسمية على توتير قائلا :" انتقل الى رحمة الله تعالى شاهين وليد شهاب ولد العميد وليد شهاب مساعد مدير عام مديرية أمن الاحمدي".

وأوضح ان جثمان شاهين شهاب سيوارى الثرى يوم غد الجمعة بعد صلاة العصر ونظرا للظروف الصحية التي تمر بها البلاد سيقتصر العزاء في المقبرة أو عن طريق الهاتف.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد