حجز تذاكر الهلال وبوهانج الكوري وأسعار التذاكر في نهائي أبطال آسيا 2021

حجز تذاكر نهائي آسيا الهلال وبوهانج

حجز تذاكر مباراة الهلال في نهائي أبطال آسيا 2021، ينتظر الآلاف من عشاق الكرة الآسيوية في العموم وعشاق الهلال السعودي بالخصوص، طرح تذاكر مباراة الهلال وبوهانج في نهائي كأس أبطال آسيا 2021.

المباراة التي ستقام يوم الثلاثاء المقبل الموافق 27 نوفمبر، خاصة بعد أن أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أن الحضور الجماهيري للمباراة سيكون بنسبة 100 بالمائة على ملعب الملك فهد الدولي في مدينة الرياض.

وهنا نوضح لكم في وكالة سوا موعد طرح تذاكر مباراة نهائي أبطال آسيا بين الهلال وستيلرز الكوري الجنوبي وأسعار تذاكر مباراة الهلال ورابط موقع حجز مباراة الهلال وبوهانج الكوري:

تذاكر مباراة الهلال في نهائي أبطال آسيا 2021

سيتم طرح تذاكر مباراة الهلال في نهائي دوري أبطال آسيا سب برنامج الحصاد الرياضي، الذي يذاع على قناة 24 الرياضية السعودية، يوم السبت أو الأحد المقبل كحد أقصى، وذلك للحد من تداول التذاكر في السوق السوداء.

وأعلن نادي الهلال أنه سيتم السبت طرح تذاكر الأولوية لحضور مباراة نهائي دوري أبطال آسيا ضمن حملة "لأنك هلالي وتستاهل".

 

وحسبما أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم فإنه من المقرر أن تحضر الجماهير للمباراة بكامل الطاقة الاستيعابية لملعب الملك فهد، والتي تقدر بحوالي 68 ألف متفرج، وسيتم طباعة 58.398 ألف تذكرة لنهائي أبطال آسيا، منها 3400 تذكرة لجماهير فريق يوهانج الكوري أي ما نسبته خمسة بالمائة من إجمالي التذاكر.

أسعار تذاكر مباراة الهلال وبوهانج الكوري

وكان الاتحاد الآسيوي، قد اشترط على إدارة الهلال ترقيم تذاكر مباراة النهائي، سواء كانت مطبوعة أو إلكترونية، كما اشترط الاتحاد أن تشمل التذاكر علامات الاتحاد الآسيوي وعلامات المنافسة والشركات التابعة التجارية عند طباعتها.

ما أسعار تذاكر مباراة الهلال فبحسب مصادر أن سعر تذاكر موقع الواجهة العلوية 120﷼، بينما تذاكر خلف المرمى بـ 50﷼، كما سيتم طرح تذاكر المنصة بقيمة 6000 ريال للشخص الواحد.

حجز تذاكر مباراة نهائي أبطال آسيا 2021

ولشراء تذاكر مباراة الهلال وبوهانج في نهائي أبطال آسيا، من خلال موقع حجز تذاكر مباريات الهلال السعودي على الإنترنت، ومن المقرر أن تنقل المباراة عبر قنوات الرياضة السعودية SSC المشفرة.

رابط حجز تذاكر مباراة الهلال في نهائي دوري أبطال آسيا.. اضغط هنا

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد