نهائي دوري أبطال آسيا 2021 بين الهلال وبوهانج ستيلرز الموعد و القنوات الناقلة والجوائز

نهائي دوري أبطال آسيا الموعد والقنوات الناقلة

سيكون عشاق كرة القدم على موعد مع النهائي المثير والمرتقب نهائي دوري أبطال آسيا بين الهلال السعودي وبوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي.

سيكون ملعب مرسول بارك في العاصمة السعودية الرياض على موعد مع نهائي دوري أبطال آسيا بين العميد " الهلال السعودي" الي يأمل أن يتوج انجازاته هذا العام بالتتويج ببطولة دوري أبطال آسيا والمشاركة في كأس العالم للأندية التي تقام في الإمارات.

موعد نهائي دوري أبطال آسيا 2021

ستنطلق أحداث مباراة نهائي دوري أبطال آسيا بين الهلال السعودي ونادي بوهانج ستيلرز يوم الثلاثاء 23 نوفمبر 2021.

وستبدأ المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السادسة بتوقيت القاهرة وفلسطين الثامنة بتوقيت أبوظبي.

المباراة الموعد القنوات الناقلة

نهائي دوري أبطال آسيا 2021 الثلاثاء 23 نوفمبر 2021،

18 ربيع ثاني 1442،

19:00 السعودية، 20:00 الإمارات SSC 7 HD

كذلك يمكنك مشاهدة مباريات دوري أبطال آسيا عبر الإنترنت عن طريق الحساب الرسمي للاتحاد الأسيوي عبر "يوتيوب" وسوف يتم نقلها مباشرة عبر موقع وكالة سوا الإخبارية.

حكم نهائي دوري أبطال آسيا 2021

حسبما قرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، فسيتم إسناد تحكيم المباراة النهائية، لطاقم إماراتي بقيادة محمد عبد الله حسن كحكم ساحة، ويساعده محمد أحمد الحمادي وحسن محمد المهري، على أن يكون عادل علي النقبي وأحمد سعيد الراشدي حكمين رابع وخامس.

بينما سيكون الإماراتي عمار علي الجنيبي حكم فيديو مساعد في المباراة المنتظرة، بالإضافة إلى عمر محمد العلي وحنا حطاب.

كم تبلغ الجوائز المالية لدوري أبطال آسيا 2011؟

تبلغ قيمة الجوائز المالية في دوري أبطال آسيا 2021 أكثر من 12 مليون دولار، مقسمة حسب التالي:

هناك إعانات السفر والتي تحصل عليه جميع الفرق المشاركة في المسابقة بداية من الدور التمهيدي وهو مقابل مادي للسفر في حالة كانت المباراة خارج الأرض، وهذا المبلغ يستلمه الفريق قبل انطلاق صافرة اللقاء، والذي قدره الاتحاد بمبلغ 40 ألف دولار، وهو ضعف المبلغ الذي كانت تتلقاه الفرق في السابق.

بينما يُعد القسم الثاني هي جوائز الآداء والمُشاركة والتي تبدأ جوائزها المالية في المسابقة من دور المجموعات، والذي يحصل فيه كل فائز بمباراة على مبلغ 50 ألف دولار، أما في حالة التعادل فيتقاضى كل فريق 10 ألاف دولار فقط، وفي دور الـ16 يحصل كل مُودع للمسابقة على 100 ألف دولار، فيما يتقاضى كل فريق يخرج من ربع النهائي 150 ألف دولار، ويزيد هذا المبلغ بمقدار 100 ألف دولار في نصف النهائي ليصبح 250 ألف دولار.

أما الجائزة الكبرى لدوري أبطال آسيا 2021 ، التي سيتحصل فيها البطل على 4 ملايين دولار، أما الوصيف فتبلغ جائزته المادية مليوني دولار، وذلك بالإضافة إلى مكافآت الفوز والتأهل وجميع ما سبق.

وبذلك يكون المبلغ الأكبر الذي يمكن تحقيقه من قبل بطل النسخة في مشواره في البطولة بداية من المرحلة التمهيدية وحتى النهائي على افتراض فوزه في جميع المباريات هو 5.66 مليون دولا

المصدر : في الجول

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد