مواعيد مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات اليوم الخميس

يشهد مساء اليوم الخميس 18 نوفمبر/ تشرين الثاني 2021، عدة مباريات مرتقبة في الدوريات العربية بعد انتهاء فترة توقف الأجندة الدولية.

وقالت وسائل غعلام رياضة دولية، إن الأيام القليلة الماضية شهدت التصفيات المؤهلة لكأس العالم "قطر 2022"، في مختلف قارات العالم.

وأضافت أن ملعب برج العرب بالإسكندرية يستضيف فريق الاتحاد ونظيره الجونة في الجولة الرابعة من الدوري المصري، حيث تنطلق المباراة في تمام التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة بتوقيت أبوظبي، الثامنة بتوقيت القاهرة، ومن المقرر بث مباريات الدوري المصري عبر قنوات أون تايم سبورتس على الهواء مباشرة.

وأشارت إلى أن فريق البنك الأهلي يواجه نظيره سيراميكا كليوباترا، في الجولة الرابعة من المسابقة، حيث تنطلق المباراة في تمام التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة بتوقيت أبوظبي، الثامنة بتوقيت القاهرة، وتبث عبر قنوات أون تايم سبورتس على الهواء مباشرة.

ولفتت إلى أن الفريق الإفريقي يواجه نظيره الترجي الجرجيسي في الجولة السادسة من الدوري التونسي، والتي تنطلق المباراة في تمام السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، السابعة بتوقيت أبوظبي، وتبث عبر قناة حنبعل التي حصلت على حقوق الدوري التونسي، وأيضا قناة الكأس الثانية القطرية.

المصدر : العين الإخبارية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد