سبب وفاة شيرين الدويك الإعلامية المصرية - شيرين الدويك ويكيبيديا

شيرين الدويك

سبب وفاة شيرين الدويك الإعلامية المصرية - شيرين الدويك ويكيبيديا، حيث أعلنت وسائل إعلام مصرية، مساء الأربعاء 17 نوفمبر 2021، وفاة الإعلامية المصرية الشهيرة شيرين الدويك.

وقام العديد من المغردين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بنعي الإعلامية المصرية القديرة شيرين الدويك، بعد نبأ وفاتها، والتي عملت لسنوات مذيعة في الهيئة الوطنية للإعلام، داعين الله أن يرحمها، ويلهم أهلها وذويها الصبر، والسلوان.

وقام أحد المغردين بالنشر عبر تويتر، مشيرًا إلى أن مصر فقدت خلال يومين فقط إعلاميتين وهما مها حسني، واليوم شيرين الدويك.

وقال آخر: "وفاة الإعلامية شيرين الدويك المذيعة بماسبيرو. كانت مثالا للرقي والخلق والثقافة والتفاني في العمل. هو الموت الأقرب لنا جميعا والله لننطلق إلى الحياة العليا. أسكنها الله الجنة وغفر لها وإنا لله وإنا إليه راجعون.".

ومن جانبه، قامت صفحة ماسبيرو الأصل على فيسبوك بنعي الإعلامية شيرين الدويك، وكتبت: "الإعلامية الزميلة شيرين الدويك في ذمة الله، الم مفاجيء لم يتوقع أحد أن يؤدي إلي وفاه لكنها إرادة الله رحمها الله رحمة واسعة وصبر اهلها ومحبيها".

سبب وفاة شيرين الدويك الإعلامية المصرية

وبحسب ما أعلنت مصادر إعلامية مصرية، حول سبب وفاة شيرين الدويك الإعلامية المصرية، فإن الأخيرة قد تعرضت لعدة انتكاسات خلال الفترة الماضية أدت إلى الموت المفاجئ، إلا أنه لم يكن يتوقع أحد أن تؤدي إلى الوفاة.

ووفق صحفقة ماسبيرو الأصل، فإن شيرين الدويك، تعرضت خلال الأيام الماضية، لجلطة الشريان التاجي الخلفي، ثم ألم في المعدة، ثم تشخيص إنه قولون، وبعدها موت مفاجيء.

شيرين الدويك ويكيبيديا

- تعتبر شيرين الدويك من مذيعات العصر الذهبي للاعلام المصري.

- عملت الإعلامية شيرين الدويك لسنوات كمذيعة في التلفزيون الرسمي المصري، كما عملت في بدايتها كمذيعة في قنوات إيه آر تى.

- قدمت شيرين الدويك مجموعة من البرامج الناجحة منها «نص ساعة صحافة» وألبوم الذكريات.

- قدمت الإعلامية شيرين الدويك برنامج “مع الناس” في رمضان على التلفزيون المصري.

- توفيت الإعلامية المصرية شيرين الدويك بشكل مفاجئ، الأربعاء 17 نوفمبر 2021.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد