برنامج توب شيف Top Chef الموسم الخامس الحلقة 5 - شاهد

توب شيف - توضيحية

نشرت منصة شاهد نت ، مساء اليوم الاربعاء 17 نوفمبر 2021، برنامج توب شيف Top Chef الموسم الخامس الحلقة 5 الخامسة، وسط حالة من الترقب بين المواطنين في دول العربية لمعرفة من المشترك الذي سيغادر البرنامج اليوم مع اقتراب انتهاء حلقاته.

وتسود حالة من الترقب بين محبي ومتابعي برنامج توب شيف Top Chef الموسم الخامس، بعد تنافس 16 مشتركا، حيث يخوض المشاركون خلال 13 أسبوعاً، تحديًا لتحضير أكثر من 200 طبق، بحضور لجنة التحكيم الثلاثيّة المؤلفة من الشيف العالمي بوبي شين والشيف السعودية منى موصلي والشيف اللبناني مارون شديد لتقييم المشتركين إثر خوضهم لاختبارات دقيقة تظهر مهاراتهم وبراعتهم في إعداد أشهى الأطباق والمأكولات المحلية والعالمية.

وعاد برنامج توب شيف Top Chef الموسم الخامس، بقوة العام الجاري من المملكة العربية السعودية، وذلك بعد تأجيله العام الماضي بعد تقديمه عام 2019، في الامارات العربية المتحدة، حيث تم تأجيله العام الماضي نتيجة الاغلاقات بين الدول مع تفشي وباء كورونا .

وتبث قناة إم بي سي عبر شاشاتها على القمر الصناعي عرب سات ونايل سات برنامج توب شيف Top Chef الموسم الخامس، لجميع عشاق الطبخ في الوطن العربي ، وذلك منذ إنشاء البرنامج على يد أمهر المحكمين في الوطن العربي.

لمشاهدة توب شيف Top Chef الموسم الخامس الحلقة 5 الخامسة إضغط هنــــــــــــــا

وكان موسم الرياض 2021، قد انطلق بالمملكة العربية السعودية في عاصمتها الرياض الشهر الماضي، حيث تم تنظيم العرض بمشاركة أكثر من 1500 فنان في الأزياء ، و 2760 طائرة بدون طيار ، بالإضافة إلى عروض الرقص.

كما تم إطلاق الموسم بالألعاب النارية من عدة مواقع في الرياض ، في حين بدأت الأنشطة بحفل موسيقي للمغني الشهير بيتبول.

يهدف الموسم إلى جذب جمهور متنوع بأكثر من 7000 حدث ، بما في ذلك الموسيقى والفنون والمسرح والطعام والرياضة. سيكون هناك 18 مسرحية عربية و 70 حفلة موسيقية عربية و 350 عرض مسرحي و 10 معارض دولية ومعرض ومزاد دولي للسيارات.

وانطلق موسم الرياض 2021 في المملكة العربية السعودية في أكتوبر / تشرين الأول في عاصمة المملكة بعرض افتتاحي شهد حضور أكثر من 750 ألف شخص ، بحسب رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ.

موعد البرنامج: يوم الأربعاء على قناة ام بي سي

الساعة الثامنة والنصف بتوقيت مصر

الساعة التاسعة والنصف بتوقيت السعودية

السادسة والنصف بتوقيت غرينتش

وكانت قد انطلقت أولى حلقات الموسم الخامس من البرنامج العالمي توب شيف يوم الاربعاء 13 أكتوبر 2021، بمنافسة بين 16 مشتركاً، جاءوا جميعهم من 11 دولة عربيّة.

وكشف تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه عن أن عدد زوار فعاليات وأنشطة موسم الرياض 2021 بلغ قرابة المليون زائر. وقال في بيان على حسابه على تويتر "الأحداث جلبت نحو 550 مليون ريال من الدخل المباشر حتى الآن."

وأوضح آل الشيخ أن هذه الإنجازات اللافتة تحققت بفضل الدعم والتوجيه والتخطيط من ولي العهد الأمير محمد بن سلمان وتنسيق الجهات المختلفة. وهذا (الإنجاز) يكون خلال الأيام التي سبقت افتتاح البوليفارد ، وهو أكبر منطقة في موسم الرياض ، ولله الحمد. في أقل من 10 أيام ، اقتربنا من علامة مليون زائر و 550 مليون ريال من الدخل المباشر من الموسم حتى الآن ... وما هو قادم أفضل.

وفي تغريدة سابقة ، قال آل الشيخ إن تذاكر الأيام الأولى من فعاليات الموسم بيعت بالكامل. "تم بيع جميع تذاكر الأحداث التي أقيمت خلال الأيام الماضية - بدءًا من العرض الافتتاحي لموسم الرياض ، إلى WWE Crown Jewel و Festival RUSH في اليومين الأول والثاني. رائعة الموسم لاعبا اساسيا. أرقام قياسية ، "قال.

افتتح آل الشيخ الموسم الثاني من الرياض ، أكبر حدث ترفيهي على الإطلاق في الشرق الأوسط ، في 20 أكتوبر. وشهد حفل الافتتاح عرضًا مبهرًا وعروضًا مبهرة للطائرات بدون طيار وألعاب نارية رائعة أضاءت سماء العاصمة.

يشهد موسم الرياض 7500 فعالية رائعة وأنشطة مليئة بالمرح عبر 14 منطقة ترفيهية تمتد على مساحة إجمالية قدرها 5.4 مليون متر مربع. سيستمر المهرجان حتى مارس 2022.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد