شاهد: المؤسس عثمان الحلقة 71 مترجمة للعربية كاملة facebook - قيامة عثمان

المؤسس عثمان

ينتظر عشاق المؤسس عثمان الجزء الثالث، مساء اليوم الاربعاء 17 نوفمبر 2021، الحلقة 71 الواحدة والسبعون، في ظل حالة من الترقب بعد اشتداد وتيرة الاحداث في المسلسل الشهيرة، وذلك بعد تسبب تسمم عثمان بك في نيكيا والهجوم المتزامن على كاي أوباسي في تلقي عائلة كاي لضربة قوية عثمان بك ، الذي قضى على فخ نيكولا السام بحركة ذكية ، يقف أولاً أمام تيكفور روجاتوس ليسأل عن حساب الهجوم.

وأثارت غزوات عثمان بك والاستيلاء على قافلة التكفور في الحلقة السبعين من "مؤسسة عثمان" تداعيات كبيرة في المنطقة ، وضع التكفور خطة غادرة للقضاء على عثمان بك وابنه أورهان ، اللذين كانا ينموان يومًا بعد يوم. عندما يقرر عثمان بك الذهاب إلى نيكيا للقاء الحاكم من أجل القضاء على مشكلة التجارة ، يتخذ الخبراء إجراءات أيضًا.

شاهد: المؤسس عثمان الحلقة 71 مترجمة للعربية كاملة facebook إضغط هنـــــــــــــا

مالهون خاتون ، الذي يريد مرافقة عثمان بك في هذه الرحلة ، يعهد أورهان إلى بالا هاتون. عثمان باي ومالهون هاتون ينتظرون الفخ المميت الذي نصبه تيكفور على طريق نيكيا. ماري كوسيس ، الذي يعتقد أن تورغوت ألب سوف يملأ الفراغ الذي سينشأ مع القضاء على عثمان بك ، يجتمع مع تورغوت ألب لزيادة نفوذه.

هل سيتمكن بالا خاتون من حماية أورهان؟

كيف سيهزم عثمان بك الفخاخ التي نصبت له؟ هل قايي أوباسي في خطر في غياب عثمان بك؟ هل سيتمكن بالا خاتون من حماية أورهان من خطة التكفور الغادرة؟ من هو العميل السري للتكفور الذي تسلل إلى كاي أوباسي؟ هل سيتعاون الكتالونيون مع التكفور؟ ما الذي ينتظر عثمان بك في الطريق إلى نيكيا؟ ماذا سيحدث عندما يلتقي ماري كوسيس وتورجوت ألب.

ضربة قوية ل Kayı Obası

تسبب تسمم عثمان بك في نيكيا والهجوم المتزامن على كاي أوباسي في تلقي عائلة كاي لضربة قوية. عثمان بك ، الذي قضى على فخ نيكولا السام بحركة ذكية ، يقف أولاً أمام تيكفور روجاتوس ليسأل عن حساب الهجوم!

واستشهاد القاتل جوليا لغونكا خاتون ، من ناحية أخرى ، أشعل النار في قلوب الجميع ، وخاصة بوران ألب. Tekfurs ، التي زادت ثقتها مع الهجمات على عثمان بك وكاي أوباسي ، تختطف أطفال كايي الذين يدرسون وتضع سوجوت هدفًا لهم. بينما يستعد عثمان بك بصبر لتحركه ضد كل هذا ، يجد تورغوت بك أمامه.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد