الفدائي يستعد لتصفيات المونديال بمعسكر تدريبي في تونس

رام الله / سوا / غادر منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم، اليوم الخميس، إلى تونس، لإقامة معسكره الأخير استعداداً لخوض التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا وكاس آسيا 2019 في الامارات.

ويستمر المعسكر التدريبي للمنتخب حتى الثاني من شهر يونيو المقبل، يتخلله اقامة مباريات ودية مع عدد من المنتخبات التي تقيم معسكرات تدريبية في تونس حالياً.

ويشارك في المعسكر الحالي 22 لاعبا محليا، بالإضافة الى 5 لاعبين محترفين سيلتحقون بالتدريبات خلال الايام القادمة، حيث يعمل الجهاز الفني للفريق، من اجل الوقوف على مستوى اللاعبين قبل اختيار القائمة النهائية التي ستواجه المنتخب السعودي الشقيق على استاد الشهيد فيصل الحسيني في 11 من الشهر المقبل، في المواجهة الأولى من التصفيات، التي يواجه فيها منتخبات ماليزيا وتيمور الشرقية ودولة الإمارات.

وكان منتخبنا الوطني قد خاض معسكره الداخلي على مدار 17 يوما في اكاديمية جوزيف بلاتر بالبيرة، اختتمها يوم امس الاربعاء، بحضور رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جوزيف بلاتر، واللواء جبريل الرجوب، اللذان حيا اللاعبين وتمنوا لهم التوفيق في مشوار التصفيات.

وكان بلاتر قد اشاد بالروح والإصرار عند لاعب الوطني سامح مراعبة، الذي امضى اكثر من 6 شهور في سجون الاحتلال خلال الفترة الماضية، وعاد لصفوف الفريق مجدداً.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد