نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي 2021 - الإصدار "44" 16 نوفمبر

معرض دمشق الدولي - توضيحية

أصدرت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية، اليوم الثلاثاء 16 نوفمبر 2021، نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي الإصدار الدوري الواحد والاربعون رقم "44"، وسط حالة من الترقب بين المواطنين المشاركين في كافة المحافظات السورية.

وتبث قناة تلفزيون دراما السورية، مساء اليوم، نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي 2021، عبر شاشاتها على القمر الصناعي عرب سات ونيل سات، لجميع جمهروها داخل سوريا وخارجها في تمام الساعة 07:30 بتوقيت العاصمة دمشق، بينما في تمام الساعة 08:30 بتوقيت فلسطين والمملكة العربية السعودية.

نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي 2021 - الإصدار "44" 16 نوفمبر إضغط هنــــــــــا

ويعتبر السحب على بطاقات يانصيب معرض دمشق الدولي هو الاصدار 41، وتم نقل الاحتفال على الهواء مباشرة على قناة الفضائية السورية، كما حضر الحفل عدد كبير من الفنانيين السوريين.

وجرت العادة أن يحضر عملية السحب نخبة من النجوم السوريين ورجال أعمال أصحاب نفوذ في القطاعين العام والخاص، بالاضافة إلى شريحة واسعة من المشتركين.

وكان قد أعلنت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية قبل حوالي اسبوعين السماح لجميع المواطنين بالحضور في معرض دمشق الدولي، وذلك بعد اقتصار العدد منذ انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد19" قبل عامين وفق ما تابعتها سوا من اجل منع ارتقاع وتيرة الاصابات بوباء كورونا.

يذكر أن اعلان النتائج تم من خلال بث مباشر تم نقله على الهواء مباشرة عبر القناة الفضائية السورية، حيث حضر الحفل عدد من المسؤولين في جهات رسمية تابعة للحكومة السورية، وعدد من مالكي وحاملي بطاقات اليانصيب.

بخصوص نتائج يانصيب معرض دمش الدولي، فهي مرفقة الآن من خلال الصورة الموضحة أدناه، ويمكنكم أيضا متابعة البث الخاص بحلقة اعلان النتائج المرفق مع هذا الخبر، من خلال صفحة قناة التلفزيون العربي السوري.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد