شاهد مسلسل جرح القلب الحلقة 20 العشرون - قصة عشق

مسلسل جرح القلب

عرضت قناة ATV التركية، مساء أمس الاثنين، مسلسل جرح القلب الحلقة 20 العشرون، حيث بلغت الإثارة ذروتها في سلسلة Heart Wound التي لاقت الحضور على شاشات، وذلك بعد تعرض حياة عائشة المسمومة للخطر ، يضطر فيريت إلى اتخاذ قرار صعب، هذا الاختيار يدمر عائشة ويسبب حزنًا كبيرًا في قصر Sancakzade.

ويسعدها الانتقام من عائلة Hande Sancakzade ، وهي تستهدف أفضل صديقاتها Betül. ما هي خطة هاند ، الذي يخاطر بكل شيء للفصل بين يمان وبيتول، آزاد الذي يرى بعينيه أنه قد خدع ، لديه مفاجأة لعدنان.

شاهد مسلسل جرح القلب الحلقة 20 العشرون إضغط هنــــــــــا

القصة العامة للمسلسل ، والتي تدور حول قصة حب مؤثرة للقلب لـ Ferit و Ayşe ، اللتين وضعتا حبهما النقي الذي غيّر حياتهما وسط صراع لا نهاية له بين عائلتين عميقتين في أنطاكيا ، يحمل توقيعه.

وأحد رواد الصناعة ، تومريس جيريتلي أوغلو . جوخان الكان ، Yağmur Tanrısevsin ، ميروى Çağıran ، توبراك يمكن Adıgüzel ، سيناي غورلر ، ماهير غونسيراي ، ميلتم Gülenç ، ريزا أكن ، نائيل كرمزغل ، Yonca ساهينباس ، İnanç Konukçu ، بورسين الله هي في المدلى بها من سلسلة تنتجها عملية السينمائي.، ناز Sayiner ، مليح كارداك ، زهرة يلماز، كمال بوراك البير.

وحصلت Yağmur Tanrısevsin على جائزة 5th Footed Newspaper Television Awards كأفضل ممثلة مساعدة لمسلسل شبابي في عام 2014 عن دورها في دور ميليس في المسلسل التلفزيوني Güneşi Beklerken. كان لدى Yağmur Tanrısevsin علاقة مع Oğuzhan Koç لمدة 3.5 سنوات وانتهت هذه العلاقة في عام 2019. هؤلاء الذين لديهم فضول بشأن Yağmur Tanrısevsin ...

من هو YAĞMUR TANRISEVSIN؟

ولد يغمور تانريسيفسين في 24 أغسطس 1990 في مرسين ويبلغ من العمر 31 عامًا. إنه ممثل تركي. Yağmur Tanrısevsin ، التي شاركت في العديد من المشاريع طوال مسيرتها التمثيلية ، تخرجت من جامعة مرمرة ، كلية الفنون الجميلة ، قسم السيراميك والزجاج. درس التمثيل من أسماء مثل Tanrısevsin Meltem Cumbul و Omit Çırak و Betül Alganatay و Craft Acting Workshop Bahar Kerimooglu و Merve Taşkan. تهتم Tanrısevsin بالملاكمة والتنس وكرة السلة والتزلج والنحت والرسم.

لعب تانريسيفسين ، الذي أعطى الحياة لشخصية شاغلا في فيلم "العائلة الممتدة: لصق" ، دورًا في فيلم "Aşk Cries". اعتبارًا من خريف 2014 ، أعطت الحياة لشخصية ابنة أوستورا فيصل (هالوك بيلجينر) في المسلسل التلفزيوني Kaçak ، وشخصية ديديم في المسلسل التلفزيوني "She Said Baba". . لعبت الدور الرئيسي في المسلسل التلفزيوني "May Queen" على Show TV.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد