شاهد سراج الغامدي يسئ للنبي ويثير جدلا واسعا

تويتر - توضيحية

تصدر وسم النسوي سراج يسيئ للنبي منصات التواصل الاجتماعي خلال الدقائق الماضية في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد تصريحاته وتغريدات مسيئة الى النبي صلى الله عليه وسلم، مما أثار جدلا واسعا وكبيرا بين النشطاء مطالبين بإيقاع أقصي العقوبات عليه لمنع تكرار ذلك.

وغرد خالد الحارثي :"كثرت جرأة القوم على عرض رسول الله ﷺ في الآونة الأخيرة فيجب على الجهات منع حدوث ذلك ابتداءً وذلك بتطبيق الحكم الشرعي والتذكير به مرة بعد أخرى".

ونشر ماجد :"هذا السيمب المخنى لع.نه الله وأنزل عليه سخطه وانتقامه من قديم وأنا أتابع قذاىرته في تويتر ورسائله المبطنة الخبيثة وأنتظر أن تدور عليه الدائرة أسأل الله أن ينزل عليك غضبه ورجسه فلم يبق إلا هذا القىذر أن يستهزئ بأحاديث النبي ﷺ".

كما نشر عزيز :"وش فيه السيمب ذا عشانه يسوي كاركتر يحسب ان له الأحقية يتجرأ ويسيئ لأعظم البشر صلوات الله عليه خليتوا من ذا السيمب مشهور والحين قام يتطاول ويحسب انه كذا مؤثر اجتماعي لقد ارتقيت مرتقًا صعبًا ياسيمب".

وكتبت عبير الحربي :"هم يعلمون و نحن نعلم أن الخير و كل الخير في اتباع سنته عليه الصلاة و السلام هم يعلمون و نحن نعلم أن الأقلام السوداء هي من مردت الجيل الحالي و قلبت فطرتهم و أخرجتهم من بيوتهم بإسم الحرية".

في وقت سابق، ذكر مصدر كنسي ، أن هذا القس مشلوح وليس له أي صفة كنسية، وموجود في الخارج منذ سنوات خاصة مع القضايا المرفوعة ضده خلال السنوات الأخيرة داخل مصر.

وأضاف المصدر الكنسي، أن الكنيسة تستنكر هذا الحديث وهذا الأسلوب من الكلام غير المحبذ لدى الكنيسة، لافتًا إلى أن التعاليم المسيحية لا تتوافق تمامًا وبأي شكل من الأشكال مع هذا الحديث والأسلوب.

ولفتت المصادر الى ان القس الهارب مطرود من مصر؛ بسبب ما يقدم عليه من خلق الفتنة بين طرفي الأمة، خاصة مع تقدم الكنيسة والمؤسسات الإسلامية على السواء بشكاوى ضده وما يقدمه من فيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والقنوات التبشيرية.

تصدر وسم عاقبوا زكريا بطرس لشتمه رسول الله منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية بجمهورية مصر العربية وكافة الدول العربية، وذلك بعد تصريحات قمص قبطي أرثوذكسي زكريا بطرس المسيئة لرسول صلى الله عليه وسلم على أحد القنوات التلفزيونية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد