بالفيديو: "علاء الدين" يظهر من جديد ويطير فوق بساطه السحري في مدينة عربية

الشاب الامريكي "مارك داتون" والذي يرتدي زي شخصية علاء الدين الشهيرة ويطير على بساطه العجيب

في مشهد جميل ومثير للدهشة وقد أعاد ذاكرة الناس الى قصص روايات علاء الدين والمصباح العجيب حيث فوجئ مرتادي شوارع مدينة دبي الإماراتية بشخص يرتدى الزي التقليدي لشخصية "علاء الدين" الشهيرة في أفلام ديزني، وهو يجلس فوق بساط سحري طائر يشبه ذلك الذي ظهر مع الشخصية الشهيرة.

وذكر موقع سبوتنيك الروسي نقلا عن موقع "سي ان إن" الأمريكي أن الشاب الذي ظهر في هذا المقطع المتداول هو صانع محتوى أمريكي يدعى "مارك داتون" وقد قرر تنفيذ فكرة ركوب "البساط السحري" الخاص بشخصية علاء الدين مستخدما لوح تزلج كهربائي.

وحسب الفيديو الذي انتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي فقد طار داتون على أحد شواطئ مدينة دبي مستخدما بساطه السحري ومرتديا زي "علاء الدين"، وذلك بعد أن طلب من صديقته هبة، وهي مصممة أزياء في دبي، تصميم زيّ يماثل زي شخصية فيلم الرسوم المتحركة "علاء الدين.

وحسب الموقع فان لوح التزلج الكهربائي يمكن تشغيله بجهاز تحكم عن بعد، وأن داتون قام بتغطيته بسجادة تشبه في شكلها "البساط السحري" وجاء الجزء الأصعب في هذه التجربة عندما قرر أن يطير الشاب ببساطه السحري فوق سطح المياه.

ويقول داتون إن الناس لم تستطع تصديق ما تراه من شدة الدهشة، إذ توقف بعض المارة لمشاهدته، بينما التقط آخرون الصور وتسجيل مقاطع فيديو لما يرونه.

المصدر : وكالة سوا - سبوتنيك

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد