مشاهدة مسلسل ثلاثة قروش الحلقة 3 مترجمة

مسلسل ثلاثة قروش

مشاهدة مسلسل ثلاثة قروش الحلقة 3 مترجمة، حيث بدأت حياة المسلسل التلفزيوني Üç Kuruş ثلاثة قروش يلعب Uraz Kaygılaroğlu و Ekin Koç دور البطولة في المسلسل. و يلقي ظلالا من سلسلة Üç Kuruş، مما يجعل الصراع بين كارتال ومفوض إيفي إلى الشاشة، هو مسألة فضول . إذن ، في أي يوم يتم بث مسلسل Üç Kuruş .

يستمر المسلسل التلفزيوني الشهير من Show TV's Kuruş بأقصى سرعة. في حين أن سنان أوزتورك هو مخرج المسلسل ، فإن داملا سيريم تكتب السيناريو مع مراد أووركولاك. التفاصيل حول مسلسل Üç Kuruş الذي تم تصويره في أجزاء مختلفة من اسطنبول موجودة في أخبارنا.

لمشاهدة مسلسل ثلاثة قروش الحلقة 3 مترجمة إضغط هنـــــــــــــــا

لعبة المطاردة بين كارتال ، زعيم المافيا ، وهو "حامي" جينجيراكلي ، حي روماني ملون بشخصياته الفريدة وقواعده القاسية ، وإيفي ، المفوض المتهور وغير المنضبط للمكتب المنظم ، ينقلب رأسًا على عقب بارتكاب جريمة قتل قضية. ستقودهم المسارات التي يسلكونها للقبض على القاتل إلى اسم لن يخمنوه أبدًا.

المسلسل الذي يعرض مساء كل إثنين ، اللاعبينما بين؛ Uraz Kaygılaroğlu، Ekin Koç، Diren Polatoğulları، Nesrin Cavadzade، Aslıhan Malbora، Nurel Köse، Civan Canova، Ercan Kesal، Mustafa Kırantepe، Uğur Yıldıran، Umutcan Ütebay، Damla Makarü، Kilissauny tebay بوراك ألتاي ، وموتاليب موجديتشي ، وأسينا جيريشكن ، وتوجتشي يولكو ، وإركان الثالث ، وآيلين إنجور ، وفولكان كيران ، وأوزكان أوزيبك ، وعمر تشوبان أوغلو ، وأومر تشيفان شيت.

مسلسل بينما يتم إطلاق النار في منطقة بلاط في حي الفاتح في اسطنبول وفي حي جايرباشي في منطقة ساريير ، تحدث بعض المشاهد في مصنع الأحذية القديم في بيكوز.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد