شاهد مسلسل الب ارسلان الحلقة 2 مترجم - قصة عشق

مسلسل الب ارسلان

مسلسل الب ارسلان الحلقة 2 مترجم، إذ يعد استمرارًا للمشروع العملاق Awakening Great Seljuks ، والذي حقق نجاحًا كبيرًا في التصنيفات الموسم الماضي ، ومن المتوقع أن يستمر لمدة ثلاثة مواسم. سيتم الآن سرد حياة ألب أرسلان في المسلسل الذي انتهى عهد السلطان مليكشا.

وستعرض سلسلة Alparslan: The Great Seljuk الجديدة لقناة TRT1 على الشاشاتها، أولئك الذين يرغبون في مشاهدة المسلسل يواصلون إجراء البحوث. استمروا في تكثيف عمليات البحث مثل Alparslan: The Great Seljuks مشاهدة الحلقة الثانية و Alparslan: The Great Seljuk شاهد الحلقة الجديدة.

شاهد مسلسل الب ارسلان الحلقة 2 مترجم إضغط هنــــــــــــا

ما هو موضوع البارسلان الكبير السلجوق؟

ألبارسان ، الذي تلقى أخبار الفتوحات السارة في أحلامه عندما كان طفلاً ، يواجه بيزنطة في باسنلر مع الجيش السلجوقي. سيكون باسنلر الخطوة الأولى لألبارسان في طريقه المبارك ل فتح أبواب الأناضول أمام الأتراك ".

ماذا سيحدث في ألبارسلان الفصل الثاني؟

بينما يتم إنقاذ ألبارسلان ، الذي كان في قبضة الموت ، في اللحظة الأخيرة ، يواجه الجيشان السلجوقي والبيزنطي وجهًا لوجه. بينما يستضيف سهل باسنلر واحدة من أطول الحروب وأكثرها دموية في التاريخ ، فإن ألبارسلان مصمم على الانتقام للأمير الشهيد حسن وكل تركي. من ناحية أخرى ، تتجه كل الأنظار في المخيم إلى Akça ، الذي تم القبض عليه أثناء إنزال خنجر إلى Çağrı Bey. هل عكا فتاة تركمانية بريئة تهرب من بيزنطة أم أنها مفتاح خطة خبيثة لتدمير السلاجقة؟ الأمر المفاجئ من الإمبراطور بعد الحرب يربك بيزنطة. بينما يقوم Ani Tekfuru Kekavmenos بتحركه الجديد لضرب السلاجقة ، تصدم حركة الجنرال Dukas غير المتوقعة الجميع.

أين هو التصوير السلجوقي الكبير للبارسلان؟

تم إعداد زخارف منطقة Vaspurakan لمدينة Ani والمدينة التمثيلية لولاية Ghazni ، والتي تم تضمينها في السلسلة التي سيتم فيها سرد مغامرة الفتح للسلطان Alparslan ، تمامًا مثل الزخارف الحقيقية للمسلسل.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد