وقت مباراة السعودية وفيتنام والقنوات الناقلة اليوم الثلاثاء

منتخب السعودية

ينتظر عشاق الكرة المستديرة في المملكة العربية السعودية بكل شغف معرفة وقت مباراة منتخب السعودية وفيتنام والقنوات الناقلة لها ، وذلك في إطار تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

وقت مباراة السعودية وفيتنام والقنوات الناقلة لها اليوم الثلاثاء ، ننشرها لكم في هذا التقرير ، حيث ستقام المباراة على ملعب مي دينه ستاديوم اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الثالثة بتوقيت السعودية والثانية بتوقيت فلسطين.

وكان منتخب السعودية قد فاز على منتخب فيتنام بنتيجة ثلاثة الى هدف في المباراة التي لعبت على ملعب مرسول بارك في شهر سبتمبر الماضي ، حيث أحرز اهداف المنتخب الأخضر كلا من سالم الدوسري وياسر الهشراني وصالح الشهري.

ويخوض منتخب السعودية مواجهة مهمة أمام منتخب فيتنام، اليوم الثلاثاء في الجولة السادسة من المجموعة الثانية، بالتصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، على ملعب ماي دينه بالعاصمة الفيتنامية هانوي.

أكد الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني للمنتخب السعودي، جاهزية الأخضر للمباراة المرتقبة أمام فيتنام، في التصفيات المؤهلة للمونديال.

وقال رينارد في المؤتمر الصحفي الذي عقد الاثنين: "وصلنا للمرحلة الثانية من التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022، في هذه المجموعة الصعبة".

وأضاف "لا تزال أمامنا العديد من المباريات الصعبة، لذلك يجب علينا أن نحتفظ بالروح التي لعبنا بها في المباريات السابقة، وهدفنا أن نصل إلى كأس العالم، لذا يجب علينا أن نستمر في العمل".

ويحتل منتخب السعودية صدارة ترتيب مجموعته التي تضم استراليا واليابان وعمان والصين وفيتنام برصد 13 نقطة فيما يأتي خلفه منتخب استراليا برصيد 10 نقاط.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية ضد فيتنام

مباراة السعودية ضد فيتنام ستنقل عبر قنوات SSC7 HD وسيعلق عليها حماد العنزي ، فيما المعلق عامر عبدالله سيكون عبر قناة Abu Dhabi Sports Asia2.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد