فيديو أميرة الناصر تُناشد محمد بن سلمان وهي تبكي

اميرة الناصر

فيديو أميرة الناصر تُناشد محمد بن سلمان وهي تبكي، حيث وجهت الناشطة عبر مواقع التواصل الاجتماعي أميرة الناصر، مناشدة، اليوم الأحد 14 نوفمبر 2021، إلى ولي العهد السعودي محمد بن سلمان.

وتصدر اسم أميرة الناصر، تريند في المملكة العربية السعودية، اليوم، والأيام الماضية، بعد سلسلة من المواضيع التي تروَج لها وتنتشر عبر السوشيال ميديا، لعلّ آخرها عندما قامت رهف القحطاني بفضحها عبر السناب شات، وإعلام متابعيها بأنها تفاجأت عند زيارتها بالمستشفى لتهنئتها بالمولودة الجديدة، إلا أنها تفاجأت بأنها ليست حديثة الولادة.

اقرأ أيضا/ رهف القحطاني تفضح أميرة الناصر – حقيقة ولادة اميرة الناصر بالمستشفى

وهذه المرة، قامت أميرة الناصر، بنشر فيديو لها، وهي تبكي، وتناشد، ولي العهد بن سلمان من من أجل إدراج أبنائها الخمسة في دفتر العائلة.

واتهّمت أميرة الناصر زوجها مشعل الخالدي بعدم اتخاذ هذا الإجراء، وأنه يقوم بإهانتها.

وقامت أميرة الناصر برفع يدها في الإشارة المتعارف عليها عبر السوشال ميديا لطلب المساعدة من العنف الجسدي، كما ظهرت معها بالفيديو إحدى بناتها، وأكدت أن أطفالها الخمسة غير مسجلين حتى اللحظة.

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع ما نشرته أميرة الناصر والتناقض بين مدحها لزوجها في الفيديو الأول، واتهامه بالثاني ورفع إشارة تعرضها للعنف، واستغرب عدد كبير منهم ترك خمسة أطفال حتى اللحظة دون أي تسجيل رسمي.

وفي ذات السياق، قام مغردون بالنشر على هاشتاق "أميرة الناصر مظلومة"، وذلك على خلفية الفيديو الذي نشرته رهف القحطاني حول ابنتها.

 

المصدر : مشاهد المملكة

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد