تردد قناة العاصمة Alassema TV نايل سات 2021

تردد قناة العاصمة

قناة العاصمة تردد، ازداد البحث في الساعات الأخيرة عن أحدث تردد قناة العاصمة على قمر النايل سات 2021 من أجل متابعة برامجها الحوارية الشيقة.

تردد قناة العاصمة، قناة العاصمة هي أحد القنوات التي تهتم بالشأن السياسي العربي والإقليمي والدولي وتبث العجيج من البرامج الحوارية التي تهتم بهذا المجال.

تعد قناة العاصمة أحد القنوات العربية متنوعة المحتوي السياسي العام على قمر النايل سات، وهنا نوفر لكم في وكالة سوا الإخبارية أحدث ترددات قناة العاصمة على قمر النايل سات بتحديث شهر نوفمبر 2021:

تردد قناة العاصمة المصرية 2021

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 12379

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

معامل التصحيح: 5/6

برامج قناة العاصمة المصرية

برنامج انفراد، ويقدمه البرلماني والإعلامي المعروف الدكتور سعيد حساسين، ويذاع من يوم الاثنين إلى الجمعة في تمام العاشرة مساءً.

برنامج مصر اليوم، وهو برنامج حواري يقدمه الدكتور توفيق عكاشة، ويناقش فيه الأحداث الجارية سواء السياسية أو الاقتصادية في مصر يومياً، بهدف أن يكون المواطن المصري على دراية بما يدور حوله، ويتم عرض البرنامج في يومي الثلاثاء والأربعاء في تمام التاسعة مساءً.

برنامج خط أحمر، ويقدمه الإعلامي محمد موسى، وهو برنامج سياسي يناقش القضايا السياسية في مصر.

برنامج منهج حياة، وهو برنامج ديني من تقديم الإعلامي محمد محفوظ، ويقوم فيه باستضافة أحد مشايخ الأزهر، ويناقشان القضايا الدينية التي تهم المشاهدين.

إلى جانب برنامج طبق الخير، وبرنامج مذيع بس فظيع.

برنامج الصندوق الأسود، الذي يقدمه الإعلامي عبد الرحيم علي.

برنامج حضرة المواطن، من تقديم سيد علي.

برنامج واحد صحيح، وتقدمه ريهام نعمان.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد