رابط الاستعلام عن المنحة القطرية لشهر 11 نوفمبر

المنحة القطرية 100 دولار

شهدت محركات البحث الشهيرة خلال الدقائق الماضية البحث عن رابط فحص 100 دولار المنحة القطرية 2021، وذلك بعد إرسال رسائل للأسر الفقيرة في قطاع غزة من أجل استلام المنحة القطرية من المراكز المحدد وفق ما ورد في الرسائل النصية كشهر الماضي، إذ ستوافيكم وكالة سوا الاخبارية من خلال المقال التالي بكافة التفاصيل.

ومن المتوقع أن تفعل وزارتي التنمية الاجتماعية ووزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات خلال الساعات والايام المقبلة رابط للاستعلام عن المنحة القطرية، للألاف من الاسر الفقيرة في قطاع غزة، بعدما ما زاد البحث عبر محركات البحث الشهيرة خلال الدقائق الماضية وفق ما تابع فريق وكالة سوا الاخبارية خلال الساعات الماضية.

وكان أفاد مصدر في الأمم المتحدة لوكالة سوا الإخبارية في وقت سابق، ان عدد من أصحاب المحال والنقاط المعتمدة لصرف المساعدات النقدية الممولة من دولة قطر " المنحة القطرية" في قطاع غزة قد استقبلوا عدد كبير من المستفيدين ومعهم الرمز "الكود" القديم الخاص بالدفعة السابقة التي صرفت منتصف الشهر الماضي (شهر أيلول).

رابط الاستعلام عن المنحة القطرية لشهر 11 نوفمبر إضغط هنــــــــــــــا 

وأوضح المصدر الأممي لسوا ان "الكود" الذي وصل الى المستفيدين في في قطاع غزة برسالة نصية على الهاتف المحمول للدفعة النقدية الأولى الشهر الماضي (شهر أيلول).، لا يمكن استخدامه في دفعة شهر أكتوبر الجاري.

إقرء/ي أيضا..رابط فحص المنحة القطرية 2021 شهر 11 100 دولار

وقال إن المستفيدين من الدفعة النقدية لشهر أكتوبر الجاري ستصلهم رسالة ثانية على الهاتف المحمول، الأولى تفيد بترشيح اسمه في الدفعة الحالية، والثانية عبارة عن "كود" خاص جديد بعملية استلامها من المحال التجارية والنقاط المعتمدة في قطاع غزة.

ودعا المصدر الأممي كافة المستفيدين من الدفعة النقدية لشهر أكتوبر الجاري في قطاع غزة، للتريث وعدم التوجه الى المحال التجارية والنقاط المعتمدة الا بعد استلامهم الرسالة النصية على هواتفهم المحمولة التي تحتوي على الرمز "الكود" الجديد.

وتندرج هذه المساعدات المالية ضمن منحة قرر أمير قطر تميم بن حمد في يناير/ كانون الثاني الماضي، تخصيصها لأهالي القطاع، بقيمة 360 مليون دولار أمريكي سنويًا (30 مليون دولار شهريًا)، على أن تصرف على مدار عام 2021.

ويترقب المواطنين في قطاع غزة كل شهر تفعيل رابط المنحة القطرية 2021، لكي يتسنى لهم تلبية احتياجاتهم الاساسية من خلال 100 دولار المقدمة من دولة قطر في ظل الاوضاع الاقتصادية والمعيشية الصعبة الذي يعيشه القطاع منذ اكثر من 14 عاما.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد