صرف رواتب المتقاعدين العسكريين اليوم

صرف رواتب المتقاعدين العسكريين اليوم

قالت الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين الفلسطينيين ظهر اليوم الأحد ان صرف رواتب المتقاعدين سيتم اليوم عبر البنوك في قطاع غزة والضفة الغربية.

وقالت الهيئة في اتصال هاتفي مع وكالة سوا إن رواتب المتقاعدين ستصرف اليوم عبر البنوك بعد وصول الحوالة المالية الى هيئة التأمين والمعاشات.

وأكدت ان وزارة المالية تعهد بعدم تكرار تأخر صرف رواتب المتقاعدين في الفترة المقبلة ، حيث سيتم صرفها في الأشهر المقبلة بداية كل شهر.

من جهته قال المفوض الإعلامي للهيئة نبيل برزق في تصريح صحفي: “إنه بعد اتصالات من اللواء سعيد فنونة رئيس الهيئة بالمحافظات الجنوبية مع اللواء صلاح شديد رئيس الهيئة في الوطن والشتات، تم التأكيد بأنه تم تحويل الحوالة المالية للبنوك، والرواتب ستصرف اليوم في البنوك، وذلك بناء على الوعوادت المالية السابقة للهيئة".

وكان اللواء شديد أكد في تصريحات سابقة بأنه “تم التواصل مع رئيس الوزراء، ومع وزارة المالية، و محمود العالول ، نائب رئيس الحركة (فتح)، بإبلاغهم بتأخر رواتب المتقاعدين”.

وأضاف: “أن سبب تأخر الرواتب المتقاعدين، نتيجة نقص في ميزانية الدولة”، مشددًا على أن هذا لا يمنع أن يصرف نسبة للجميع، لأن المتقاعدين هم ليسوا طبقة خارج نطاق السلطة الوطنية الفلسطينية.

ونوه شديد إلى أنهم لن يقبلوا أن يحصل بهذا الشهر أو غيره ما حدث الشهر الماضي، فلن يقبلوا بهذه التفرقة التي تجري.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد