رابط نتائج الصف السادس الاعدادي الدور الثاني 2021

نتائج السادس الاعدادي 2021 في العراق

تصدر البحث عن نتائج الصف السادس الاعدادي الدور الثاني 2021 محركات البحث الشهيرة في العراق خلال الساعات الماضية، وذلك مع اعلان الوزارة الانتهاء من تصحيح الاوراق ومراجعتها لجميع الطلاب في كافة المحافظات العراقية، إذ ستنشر لكم وكالة سوا الاخبارية من خلال المقال التالي كافة الروابط عبر موقع نتائجنا.

أصدرت وزارة التربية العراقية، اليوم الاحد 14 نوفمبر 2021، بيانا لطلابها كافة بأخذ القرارات والأخبار الصحيحة التي تُنشر عبر مواقعها الموثقة التابعة للوزارة والوزير من موقعها الرسمي التابع لها.

وحثت الوزارة في بيان لها عبر موقع فيسبوك، الابتعاد عن المواقع الوهمية وغير المُعّرفة فيما تحذر المواقع الوهمية من الملاحقة والمحاسبة القانونية لكونها تربك الشارع التربوي والعملية التعليمية.

رابط نتائج الصف السادس الاعدادي الدور الثاني 2021 إضغط هنـــــــــا أو هنــــــــــا

في ذات السياق، أعلن مدير إدارة الامتحانات السادسة الإعدادية، أن أعمال التصحيح تمت بشفافية تامة، لأن مصلحة الطلاب هي أولويتنا خلال الفترة الحالية، وقال إن الامتحانات جاءت على مستوى الطالب المتوسط​​، ولم تتلق الإدارة أي شكاوى حول صعوبة الامتحانات.

يسأل العديد من الطلاب عن موعد ظهور نتائج الجولة السادسة الأولى من المدرسة الإعدادية في الواقع، وزارة التربية والتعليم لم تحدد موعدًا محددًا لنشر النتائج، ولكن على الأرجح سيكون خلال الأسبوع المقبل الأول من أكتوبر، ويمكن للطلاب مشاهدتها باستخدام رقم الامتحان.

يشار إلى أن الطلاب أكملوا الاختبارات في الأسبوع الثاني من شهر سبتمبر الماضي، ومن المتوقع أن تتم المصادقة على النتائج خلال الأسبوع الأول من شهر أكتوبر.

وأعلن وزارة التربية نتائج امتحانات "الدور الأول" للدراسة الإعدادية بفرعيها العلمي والادب، وقبل كل شيء توجه وزارة التربية التحية والتقدير لكل العوائل العراقية ولأبنائنا الطلبة الأعزاء لِما بذلوه من جهداً كبير في ظل هذه الظروف الاستثنائية والتحديات الصعبة التي واجهتهم منذ بدء ازمة كوفيد 19،

وفي هذه المناسبة تتقدم وزارة التربية بالشكر والتقدير الى دولة رئيس الوزراء الأستاذ مصطفى الكاظمي لحرصه ومتابعته لامتحانات المرحلة الإعدادية بفرعيها العلمي والادبي، وبهذه المناسبة ايضاً تتوجه وزارة التربية بالشكر والتقدير الى الوزارات التي ساندت وزارة التربية في هذه المهمة والى الأجهزة الأمنية كافة متمثلة بوزارة الصحة ووزارة الكهرباء ووزارة التعليم العالي وجهاز الامن الوطني ووزارة الدفاع ووزارة الداخلية وكافة الجهات الأخرى .

وتحرص وكالة سوا الاخبارية على تقديم لمتابعيها في العراق، كل ما يتعلق نتائج الصف السادس الاعدادي 2020، عبر المنصات الالكترونية التي اتاحتها وزارة التربية والتعليم حسب محافظة كل طالب، وسط ترقب كبير من قبل الطلاب لمعرفة نتائجهم وانتقالهم الى المرحلة الاخرة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد