شاهد: مسلسل المنظمة Teşkilat الحلقة 22 مترجمة - قصة عشق

مسلسل المنظمة - توضيحية

من المقرر أن تبث قناة TRT 1 التركية، مساء اليوم الأحد 14 نوفمبر 2021، مسلسل المنظمة Teşkilat الحلقة 22 الثانية والعشرون، وسط حالة من الترقب بعد أن ذهب سردار وزهرا وآرييل إلى السفارة التركية من أجل التحقق من المعلومات الواردة ما مصيره خلال حلقة اليوم، حيث شارك العديد من اللاعبين في الإنتاج الشعبي لـ TRT 1  Teşkilat.،ومع ذلك، يعتقد أولئك الذين يشاهدون المقطع الدعائي للحلقة العشرين أن اسمًا واحدًا على الأقل سيغادر المسلسل. لأن التوتر بين يلدريم وتوفبكار كشف كل شيء. Lightning، الذي يرسم مسدسًا، يمكنه إطلاق النار على Tövbekar في أي وقت. 

ويتوسل آرييل، الذي أسره سردار وزهرا، أن تبقى حياته مقابل الكشف عن مكان البيانات السرية المسروقة من السفينة . يبحث حقي وهولكي مع يوسف عن مخرج من السجن الذي دخل في حالة من القلق. تمكنوا من الفرار من السجن لكنهم أصبحوا أكثر المطلوبين في إسرائيل. عملية هروب كبيرة مليئة بالأزمات تنتظرهم.

بعد لقاء جيتين وبينار، الذي حدث بعد ذلك بسنوات، كان بينار في حيرة من أمره. يتعين على بينار حماية ياغمور بأي ثمن، على الرغم من المد والجزر التي تعاني منها.

بينما يذهب سردار وزهرة إلى المكان الذي يخفي فيه آرييل البيانات، تتبعهما المخابرات الأجنبية. إن الاضطرار إلى دخول السفارة التركية في إسرائيل مع آرييل وسردار وزهرا معرضون لخطر أزمة دبلوماسية دولية كبيرة.

شاهد: مسلسل المنظمة Teşkilat الحلقة 22 مترجمة قصة عشق إضغط هنـــــــــــــــا

تلقت زهرة خطر الموت، التي تريد دائمًا الحفاظ على كرامة دولتها وسرية فريقها، علامات كاملة من الجمهور في المقطع الدعائي الثاني والعشرين للمنظمة، عندما علمت أن طفلها الوحيد وقع في أيدي الأشرار، وقفت زهرة بشكل مستقيم في المقطع الدعائي الجديد للحلقة الجديدة من المنظمة، على الرغم من أنها تعرضت لأكبر قدر من الدمار.

وزادت زهرة التي ستضحي بحياتها إذا لزم الأمر من أجل تحديد مكان يغمور المحتجزة كرهينة وإنقاذها دون الإضرار بشعرها، من حدة التوتر في مسلسل التنظيم. زهرة التي صممت على عدم منحهم ما يريدون مهما كانت الظروف التي ظهرت في المقطع الدعائي الجديد للحلقة، لفتت انتباه الجمهور ببيانها "سأموت، على الأقل ستنجو ابنتي". من ناحية أخرى، قام سردار، الذي لم يفقد الأمل أبدًا، بمواساة زهرة بقوله "سنجد ابنته!"

من المتوقع أن يودع الممثل المسلسل. إنها مسألة وقت فقط قبل أن يغادر هاكان بوياف الشاشات. إذن، ما هو نصيب Gürkan Uygun في هذا الانفصال؟ صدم التوتر بين شخصيات يلدريم وتوفبيكار. هل سيغادر الممثل في الحلقة العشرين من سلسلة TRT 1 Organization؟نرى أن هاكان بوياف يلعب دورًا كبيرًا في الحلقة الجديدة من المنظمة. لذلك كل العيون ستكون على اللاعب. ستؤثر أفعال الشخصية التائبة أيضًا على يلدريم ومستقبل المسلسل. يلدريم، الذي لديه صلات بمنظمات تعمل ضد الدولة، على وشك اللعب بأحد أكبر أوراقه الرابحة.

تم تضمين Gürkan Uygun، الذي لعب في وادي الذئاب لسنوات، في المسلسل مع Hakan Boyav. كان الانسجام بين الاثنين رائعًا دائمًا. في الواقع، كان مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي يقارنون هذه المصادفة لفترة من الوقت. تم البحث عن صلة بين التطورات في وادي الذئاب والأحداث في المنظمة. الآن، هناك مزاعم حول انفصال هاكان بوياف.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد