حقيقة خلع أميرة الناصر مشهورة سناب شات الحجاب للمرة الثانية

أميرة الناصر مشهورة سناب شات

نفت أميرة الناصر مشهورة سناب شات السعودية، اليوم الأحد 14 نوفمبر 2021، كافة الانباء المتداولة عبر منصات التواصل الاجتماعي بشان خلعها للحجاب للمرة الثانية.

وذكرت أميرة الناصر في تصريحات لها عبر منصات التواصل، أن شائعات خلعها الحجاب كاذبة مشيرة الى ان القنوات تتكلم من راسها وتحب الكذب، مطالبا الجميع بالتأكد من المعلومات قبل تداولها ونشرها عبر وسائل الاعلام ومنصات التواصل.

وانتشر خبر خلع أميرة الناصر مشهورة سناب شات السعودية الحجاب كنار في الهشيم عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، حيث زودتكم وكالة سوا الاخبارية من خلال المقال التالي بكافة التفاصيل لجميع متابعيها.

وكانت أعلنت أميرة الناصر الشهر الماضي خلعها الحجاب من خلال صفحتها الرسمية على موقع سناب شات، وذلك بعد طلاقها من زوجها خالد مشعل إثر خلاف بينهم لم تكشف عنها حتى الان.

وأوضحت أميرة الناصر بعد عودتها لزوجها أنها نادمة على إقدامها خلعها الحجاب، مؤكدة انها تسرعت جدا في تلك القرار نتيجة لعدة ضغوطات نفسي تعرضت لها.

ونالت أميرة الناصر مشهورة سناب شات شهرة واسعة بالمملكة العربية السعودية ودول الخليج، وذلك بعد خروجها بعدة مقاطع منها مثير الى الجدل في الشارع السعودية، حيث تخطي بمتابعة كبيرة من قبل الجمهور والنشطاء.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد