284 وظيفة في النيابة العامة السعودية – رابط التسجيل

النيابة العامة في السعودية

أعلنت النيابة العامة في المملكة العربية السعودية، اليوم الأحد، عن توفر 284 وظيفة إدارية لكلا الجنسين.

ولفتت النيابة في بيانٍ لها إلى، أن الوظائف الإدارية في النيابة العامة السعودية ستكون متاحة (للرجال والنساء) من المرتبة الخامسة حتى المرتبة الثامنة على سلم رواتب الموظفين العام (الإدارية) عبر منظومة التوظيف جدارة للخريجين والخريجات الحاصلين والحاصلات على الدرجات العلمية المناسبة.

ووفق تقسيمات الوظائف كما حددتها النيابة فإن المرتبة الخامسة (عدد 38 للرجال - عدد 16 للنساء)، والمرتبة السادسة (عدد 125 للرجال - عدد 69 للنساء)، والمرتبة السابعة (عدد 10 للرجال - عدد 5 للنساء)، والمرتبة الثامنة (عدد 20 للرجال - عدد 1 للنساء).

للإطلاع على تفاصيل ومسميات الوظائف: إضغط هنا

ونوهت النيابة العامة السعودية إلى، أن الفئات المستهدفة هم خريجي وخريجات الدبلومات المتوسطة بعد الثانوية العامة وما يعادلها، إضافة إلى خريجي درجة البكالوريوس، وخريجي الدبلومات العليا بعد الدرجة الجامعية، وخريجي درجة الماجستير، مؤكدةً أن الأولوية في الترشيح للتخصصات الغير تربوية ومن ثم التربوية.

وأشارت إلى، أن الوظائف المُعلن عنها للرجال والنساء للمراتب (السادسة، السابعة، الثامنه) تتطلب اختبار القدرة المعرفية الخاص بالخدمة المدنية.

واشترطت النيابة العامة السعودية توفر قرار معادلة من وزارة التعليم للحاصلين على درجاتهم العلمية من خارج المملكة.

ونوهت إلى، أن جميع الوظائف المعلنة تتطلب مقابلة شخصية، لافتةً إلى أنه سيتم دعوة أكثر من متقدم على كل وظيفة من المتقدمين الأعلى نقاطًا.

وأوضحت، أنه ستتم عملية مطابقة بيانات المرشحين خلال إجراء المقابلات الشخصية، وفي حال اختلاف البيانات، أو عدم اجتياز المقابلة الشخصية سيتم استبعاد المرشح، مؤكدةً أن الترشيح النهائي سيتم بعد الانتهاء من مطابقة البيانات، والمقابلات الشخصية.

وذكرت، أن التقديم يبدأ من اليوم الأحد عبر منظومة التوظيف جدارة (اضغط هنا)، ويستمر لـ 4 أيام أي حتى الخميس، ولتفاصيل أكثر (اضغط هنا).

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد