سبب إعفاء مفوض عام جناح الأردن في إكسبو دبي عبد الفتاح الكايد من منصبه

عبد الفتاح الكايد

أعلن رئيس الوزراء الأردني بشر الخصاونة، اليوم السبت، عن إعفاء المدير التنفيذي للمؤسسة الأردنية لتطوير المشاريع الاقتصاديَّة، عبد الفتَّاح الكايد، من مهامه كمفوض عام لجناح المملكة الأردنية الهاشمية في "إكسبو دبي 2020" اعتبارًا من اليوم.

وبحسب مواقع محلية، فإن سبب إعفاء مفوض عام جناح الأردن في إكسبو دبي عبد الفتاح الكايد من منصبه يعود إلى أنه عمل بيديه على تدشين جناح المملكة في المعرض وقام باستقبال الضيوف بدون لجان استقبال.

وأشار إلى أن الهدف من ابتعاث عبد الفتاح الكايد إلى اكسبو دبي بـن يظهر المملكة الأردنية الهاشمسة على أفضل صورة الأردن وأن يكون كل شيء جاهزًا تمامًا، كما نقلت وكالة مدار الساعة الإخبارية.

وعلى إثر الحادثة، قررت وزارة الاستثمار الأردنية، يوم أمس الجمعة، إنهاء عقد شركة الاستقبال التي تم التعاقد معها في الجناح الأردني بإكسبو دبي 2020.

وأوضحت الوزارة، إنّه "فور حدوث الأخطاء التي ارتكبها الموظفين المتواجدين في الجناح الأردني، تم إنهاء العقد".

وأكدت، أنه لا يسمح للموظفين في تلك الشركة الإدلاء لوسائل الإعلام بأية تصريحات أو الحديث بأية معلومات.

وكان قد افتتح رئيس الوزراء الأردني الدكتور بشر الخصاونة، أمس الجمعة 12 نوفمبر 2021، في مركز دبي للمعارض، اليوم الوطني الأردني ضمن فعاليات معرض اكسبو دبي 2020 .

 

وتفقد الخصاونة الجناح الأردني في معرض دبي اكسبو 2020 الذي يحمل شعار" عتبات المستقبل " واطلع على ما يقدمه الجناح من عروض وشروحات حول التطور الذي يشهده الأردن في جميع المجالات والفرص المتوفرة للتعاون والاستثمار في المملكة وتعزيز التعاون وإقامة الشراكات مع الدول والجهات المشاركة.

b9bde69fc61d23efefaa84cc5c4936aa.jpg
4efd120f459e3d08be164a6b6188bcc6.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد