حقيقة هروب زوجة "ليلة دخلتها" في السعودية - فيديو

هروب عروسة - تعبيرية

حقيقة هروب زوجة "ليلة دخلتها" في السعودية اليوم – فيديو، حيث تفاعل الآلاف في المملكة العربية السعودية، مساء أمس، وصباح اليوم السبت 13 نوفمبر 2021، على فيديو نُشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يتحدث عن هروب زوجة ليلة دخلتها في السعودية.

وتصدر هاشتاق "زوجة تهرب ليلة دخلتها" تريند موقع التواصل الاجتماعي، والذي حظي بكثير من التفاعل، بين المُنكر لحقيقة الفيديو المنشور، وبين من تفاعل معها لغرض السخرية، وآخرين تحدثوا عن العوامل التي تؤدي إلى هروب الفتيات من أزواجهم.

وتنشر لكم وكالة سوا الإخبارية، فيديو "زوجة تهرب ليلة دخلتها"، والذي تفاعل الكثير معه من السعودية، وعدة بلدان عربية أخرى.

وتفاعل الكثير من المغردين على فيديو "زوجة تهرب ليلة دخلتها"، حيث قال أحد الأشخاص: "لاتجبرووووووووووون البنت على شخص ماتبيه حتى لو تشوفون فيه كل المواصفات المطلوبه من علم وغنى وصلاح وكرم ورجوله وشهامه. لاتقوووووووووولون احنا نعرف مصلحتك!! لانها بتنتظر اي مخرج وتنحاش ".

حقيقة هروب زوجة "ليلة دخلتها" في السعودية اليوم

ومن جانب، آخر، تحدث مغردون على تويتر، بأن فيديو هروب زوجة ليلة دخلتها في السعودية، لا أساس له من الصحة، وقام بترويجه عدد من الأشخاص بغرض الشهرة فقط.

وقال أحد المغردين: "مع الاسف ان الهاشتاق مجرد مسرحية تافهه قام بتمثيلها شباب سعوديين لغرض الشهره في السوشل ميديا وهاهو الآن يتداول بشكل يبين للمجتمع سخافة التمثيل الذي قامو به".

وأضاف آخر: "واحد اسمه رعش مسوي فيلم دراما يطلع البعض تستغل الهشاق لتمرير اهداف تسيئ لزواج والعفاف وتشوه صورته وكأنها قادمه من كوكب اخر".

مغرّد يقول يقول: "#زوجه_تهرب_ليله_دخلتها إبداع وإقناع وإمتاع في التمثيل والإخراج والمونتاج يا أستاذ رعش وفالك الاوسكار والأربع زوجات".

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد