تغريده أنور قرقاش الغامضة تثير الجدل – من يقصد فيها؟

انور قرقاش

نشر أنور قرقاش المستشار الدبلوماسي لرئيس دولة الامارات العربية المتحدة تغريده غامضة له عبر حسابه الرسمي على توتير ، حيث أثارت جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي ، ومن يقصد فيها.

تغريده أنور قرقاش الغامضة تثير الجدل ومن يقصد فيها ، حيث كتب قائلا :" أشفقت على وضعه عند قراءة تغريدته، فهو ليس أكثر من باحث عن دور بعد أن فقد موقعه وأصبح صوتاً من الماضي ارتبط بالفتن والمؤامرات”.

وأضاف قرقاش: :" سيرته العملية خليط غريب من التناقضات، ورغم كل الجاه والمال إلا أن الحكمة غائبة عنه، ويبقى حديثه مجرد صدى صوت بالكاد يُسمع".

مغردون كثير تساءلوا عن هوية الشخص الذي يقصده أنور قرقاش في التغريده التي كتبها عبر توتير ، حيث ربطها كثيرون بالتغريده التي نشرها رئيس وزراء قطر الأسبق، الشيخ حمد بن جاسم آل ثاني والتي قال فيها :" إن ما جرى ويجري في السودان ما هو إلا من النتائج الأولى للتخطيط والتنسيق والتعاون بين إسرائيل ودولة عربية للأسف ، مع العلم أن تلك الدولة كانت وتروج في المحافل الغربية بأنها غيرت سياستها وبدأت تهتم الآت فقط بالاقتصاد والتنمية".

فيما ذهب آخرون الى ان أنور قرقاش يقصد في تغريده ، الأمير السعودي سطام بن خالد آل السعود الذي كتب عبر صفحته الرسمية على توتير قائلا :" عندما تتحالف السعودية مع دول شقيقة هي لا تبحث عن مصالحها الخاصة بل على مصالح المنطقة بالكامل فنحن بحمدالله الأقوى عسكريا وأمنيا وسياسيا تخاذل البعض أو سياسة التقلبات منهم قد يؤتيهم بنصر مؤقت لكن هم الخاسرون على المدى البعيد والأيام يتثبت قصر نظرهم السياسي فشلهم".

وحتى كتابة هذا النص لم يدلي أنور قرقاش بأي تصريح ولم يكتب أي تغريده تشير الى أنه يقصد شخص بعينه فيء تغريدته الغامضة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد