شاهد صور زهور سعود تشعل مواقع التواصل

زهور سعود

تصدر وسم صور زهور سعود ناشطة السناب شات في المملكة العربية السعودية منصات التواصل الاجتماعي ومحركات لبحث الشهيرة خلال الدقائق الماضة، وذلك بعد نشر صور لها عبر موقع تويتر يوم أمس الخميس 12 نوفمبر 2021، مما شكل صدمة كبير بين النشطاء.

يبحث كثيرون في المملكة العربية السعودية عن قصة زهور سعود الناشطة على موقعي سناب شات وانستقرام ، والتي بدأ اسمها يتداول بشكل كثير على منصات مواقع التواصل الاجتماعي خلال الايام الماضية.

وكتب أحد النشطاء :"مشكلة الكذوب زهور سعود ع بالها الناس بتستمر معها وهي تكذب ومصدقه نفسها انها بتمشيها ع الناس ي ماما صحصحي اذا ماعندك محتوى وفاشله قفلي حسابك افضل من الكذب والصور الي تحطينها نهاية سنابك وسالفة زوجك المسجون ليتك معه وتفكيناوجه مبتسم ذو فم مفتوح وعرق بارد".

وغرد أخر :" عاد زهور سعود متاكدة ان الصورة مو لها وانها زي كل مرة تسوي دراما جديدة مرة طلاق مرة حريق مرة خلع مرة حب مرة زواج وعلى هذا الحال".

كما كتب :"الاخت زهور سعود انتي انضربتي خلعتي زوجك رجعتيه اخذو عيالك منك فرقو بينك و بين زوجك و تحبينه و يحبك و رجعتو و مدري وش طيب و احنا مالنا ؟! وش بنستفيد و ايش بتستفيدين يوم تصورين ! انضربتي روحي اشتكي محد ماسك في قانون تبين تتطلقين او ترجعين او عيالك خذوهم في محاكم احنا مالنا !وجه بنظرة انتصاروجه بنظرة انتصار".

وتعد زهور سعود هي من مواليد المملكة العربيّة السعوديّة تحمل الجنسية السعودية، وسعت من أجل تحقيق العديد من الإنجازات الكبير لها والتي تمثلت في التطور بالمجال التعليمي الرائع لها خصوصًا مع تخطي مرحلة الابتدائيّة والثانويّة وكذلك إتمام الجامعيّة بشكل عام.

وتزوجت من الداعيّة عائض واستمر الحياة الزوجيّة فيما بينهم لعدّة من السنوات وبعد ذلك تعرض العلاقة إلى مشاكل أسريّة ما سبب الانفصال فيما بينهم، ومن أبرز هذه الخلافات بعد أن تم القبض عليه من قبل الشرطة وتوجه له التُهم بأنه يقوم بتأسيس الجماعات المُتطرفة والخارجة عن أسلوب القانون في المملكة، وهذا ما دعا الجمهور في المملكة من أجل التعرف على سبب الاساءة التي قدّمتها زهور لقبيلة شمر وكذلك التحريض المُتواصل على القبيلة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد