pubg new state ram requirements - متطلبات تشغيل ببجي نيو ستيت الجديدة

لعبة ببجي

بداية حقبة جديدة لكون Playerunknown's Battlegrounds. اللعبة ، التي تدور أحداثها في عام 2051 ، تقدم بعض الميزات المثيرة للاهتمام والأسلحة المتقدمة، حالة من ترقب كبير حول اللعبة ، والتي تم توفيرها للطلب المسبق في الهند قبل بضعة أسابيع ، لكن الإصدار العالمي كان جاهزًا للطلبات المسبقة قبل ذلك بكثير.

يأتي الإطلاق غدًا بعد الاختبار الفني النهائي الذي أجراه Krafton مؤخرًا لتسوية أي خلل في اللحظة الأخيرة أو أشياء قد تسبب الإزعاج. "نظرًا لأننا نضع بعض اللمسات الأخيرة على اللعبة قبل الإطلاق ، لا يمكننا انتظاركم جميعًا لتجربة معركة رويال من الجيل التالي مع PUBG: NEW STATE!" قال كرافتون في بيان. هناك أيضًا مقطع دعائي جديد للعبة يثير الميزات الجديدة تمامًا التي ستراها في PUBG: New State.

إذا كان هاتفك يحتوي على Android 6.0 Marshmallow أو أعلى ، فسيتم دعم معالج 64 بت (أي معالج من الجيل الجديد من Qualcomm أو MediaTek أو Exynos أو Unisoc) ، وذاكرة وصول عشوائي لا تقل عن 2 غيغابايت ، PUBG: الحالة الجديدة ستكون مدعومة. تعمل بعض الهواتف التي تحتوي على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 2 غيغابايت على إصدار Go من Android ، لذا لن تتمكن من دعم اللعبة.

لذلك ، بينما أنت متحمس للعب PUBG: New State غدًا ، هناك بعض الأشياء التي تساعدك على البدء. تأكد من أن هاتفك يدعم اللعبة الجديدة ولهذا ، قام Krafton بإدراج الحد الأدنى من متطلبات النظام ، لذا تحقق من هذه المتطلبات ومعرفة ما إذا كان هاتفك سيكون قادرًا على تشغيل PUBG: New State.

سيطلق Krafton PUBG: New State في وقت واحد على iPhone. يجب أن يكون لديك iOS 13.0 أو إصدار أحدث على iPhone و iPod touch أو iPadOS 13.0 أو إصدار أحدث على iPad. حجم اللعبة 1.5 جيجابايت ، وفقًا لقائمة متجر التطبيقات ، لذا تأكد من أن جهاز iPhone الخاص بك به مساحة كافية.

الآن بعد أن تعرفت على متطلبات النظام ، هناك بعض الأشياء حول سياسة الخصوصية الخاصة بـ PUBG: New State. جزء كبير من السياسة مشابه لتلك الخاصة بـ Battlegrounds Mobile India. على سبيل المثال ، اللاعبون دون السن القانونية ، أي أولئك الذين لم يبلغوا 18 عامًا سيحتاجون إلى تقديم موافقة أحد الوالدين أو الوصي من خلال التحقق من رقم الهاتف المحمول. لكن هذا النظام لا يمكن الاعتماد عليه. لقد جربته على Battlegrounds Mobile India ووجدت أنه من السهل تجاهل المطالبة التي تسأل عن عمرك. بمجرد القيام بذلك ، لا يهم إذا كنت دون السن القانونية للعب اللعبة.

جانب آخر مهم لسياسة الخصوصية هو أنه سيتم تخزين بياناتك على خوادم هندية وسنغافورية ، لكن كرافتون ذكر أن هناك احتمالًا لاستضافة بعض البيانات على خوادم كورية. ومع ذلك ، لا يوجد أي ذكر للخوادم الصينية في سياسة الخصوصية.

PUBG: New State متاح الآن على هواتف Android و iPhone. اضطر كرافتون إلى تأجيل الإطلاق لمدة ساعتين لإصلاح مواطن الخلل في اللحظة الأخيرة. وصلت لعبة battle royale الجديدة لأول مرة قبل الوقت المحدد في الساعة 9:30 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة على نظام Android ، لكنها لم تكن سلسة. انتقل العديد من المستخدمين إلى Twitter للإبلاغ عن مشكلات الخادم ، ولكن في الوقت نفسه ، تمكن العديد من المستخدمين الآخرين من تسجيل الدخول ولعب المباريات في PUBG: New State. أنا أيضًا لم أواجه أي مشكلة في تسجيل الدخول إلى اللعبة باستخدام حساب Google الخاص بي. هيك ، لقد لعبت مباراتين ، لكني خسرت واحدة فقط.

على أي حال ، PUBG: New State هنا ونأمل أن تكون خالية من المشكلات على كل من Android و iOS. لذلك ، إذا كنت تخطط للعب اللعبة ، فإليك متطلبات النظام التي يحتاجها هاتفك لدعم اللعبة.

متطلبات نظام Android

يحتاج مستخدمو هواتف Android إلى التأكد من أن هاتفك يعمل بنظام Android 6.0 Marshamallow على الأقل. نظرًا لأن معظم الهواتف الحديثة قد تم تحديثها بالفعل إلى Android 11 ، إن لم يكن Android 10 ، فإن تشغيل PUBG: لا ينبغي أن تكون الحالة الجديدة مشكلة. هذا عندما يحتوي هاتفك على 2 غيغابايت على الأقل من ذاكرة الوصول العشوائي. نعم ، لا يمكنك تشغيل اللعبة على جهاز به ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 1 جيجابايت ، وهي في الأساس هواتف للمبتدئين. ولكن ، مرة أخرى ، هناك بعض هواتف RAM بسعة 2 غيغابايت لن تتمكن من تشغيل PUBG: New State. هذه هي الهواتف التي تعمل بإصدار Go من إصدار Android ، مثل Android 11 (إصدار Go). تندرج بعض هواتف Nokia ، مثل C01 Plus ، ضمن هذه الفئة ، وبالتالي لن تتمكن على الأرجح من تشغيل اللعبة.

متطلبات نظام iOS

يجب أن يعمل جهاز iPhone الخاص بك بنظام iOS 13.0 أو إصدار أحدث لتتمكن من دعم PUBG: New State. هذا يعني أن iPhone 6s أو الأحدث مؤهل. ومع ذلك ، ستحتاج إلى التأكد من أن لديك مساحة لا تقل عن 1.7 جيجا بايت على جهاز iPhone الخاص بك لتنزيل اللعبة وسيتوسع هذا التخزين بعد فتح اللعبة والبدء في لعبها.

كيفية تحميل

إنه بسيط. ما عليك سوى التوجه إلى متجر Google Play على هاتف Android الخاص بك والبحث عن "PUBG: New State". القائمة الأصلية هي التي تذكر Krafton كمطور ، لذلك لا تنخدع بالقوائم المزيفة. يبلغ حجم اللعبة حوالي 1.6 جيجا بايت ، لذا قم بتنزيلها على خطة بيانات جوال غير محدودة أو قم بالاتصال بشبكة Wi-Fi بشكل أفضل. يمكن لمستخدمي iPhone الانتقال إلى App Store والقيام بالبحث باستخدام نفس المصطلح. القائمة الأولى هي القائمة الأصلية ، لذا قم بتنزيلها باستخدام بيانات جوال غير محدودة أو بيانات Wi-Fi وابدأ بلعب اللعبة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد