رابط تحميل ببجي نيو ستيت الموقع الرسمي PUBG new state - حل مشكلة ببجي نيو ستيت pubg new state

لعبة ببجي

PUBG: تم إطلاق New State رسميًا لأجهزة Android و iOS و iPadOS في أكثر من 200 دولة بما في ذلك الهند. تم الإعلان عن لعبة battle royale الجديدة في فبراير باعتبارها أحدث لعبة في امتياز PUBG (PlayerUnknown's Battlegrounds).

يُزعم أنها تجلب تجربة معركة ملكية من الجيل التالي حيث سيقاتل 100 لاعب باستخدام أسلحة واستراتيجيات مختلفة. تم تطوير PUBG: New State بواسطة PUBG Studios ، حيث تجلب ساحة معركة مفتوحة حيث يقاتل اللاعبون في عالم تم تعيينه في عام 2051. كما أنها تجلب مركبات ومواد استهلاكية جديدة تهدف إلى تقديم تجربة جديدة.

يمكنك الحصول على PUBG: New State على الأجهزة التي تعمل على الأقل بنظام Android 6.0 أو iOS 13 أو iPadOS 13. اللعبة متاحة للتنزيل من خلال كل من Google Play و Apple's App Store .

في أواخر الشهر الماضي ، أعلن الناشر Krafton أن PUBG: New State ستكون متاحة بـ 17 لغة مختلفة على مستوى العالم. تم تطوير اللعبة بواسطة PUBG Studios - الشركة التي طورت أيضًا لعبة PUBG الأصلية : Battlegrounds لأجهزة الكمبيوتر وأجهزة التحكم. لقد دمجت تقنية عرض رسومات جديدة كليًا "إضاءة عالمية" ونظام إطلاق نار يُزعم أنه يتساوى مع ما هو متاح في إصدار PUBG الحالي لأجهزة الكمبيوتر. تعتمد اللعبة الجديدة أيضًا على Vulkan API لتوفير تجربة مستقرة.

PUBG: دولة جديدة تتجاوز 40 مليون تسجيل مسبق على Android و iOS

لتقديم تجربة جديدة عبر PUBG Mobile و Battlegrounds Mobile India ( BGMI ) ، تم الترويج لـ PUBG: New State للحصول على آليات جديدة بما في ذلك المراوغة وإسقاط المكالمات وطلبات الدعم. كما أنه يجلب مركبات جديدة حصرية للاعبي PUBG: New State.

قال كرافتون إنه لتوفير تجربة لعب مستقرة للمستخدمين ، فقد أنشأت تسعة مراكز خدمة عالمية. يُزعم أيضًا أن اللعبة الجديدة تحد من عمليات الاحتيال عن طريق حظر استخدام البرامج غير المصرح بها والمحاكيات ولوحة المفاتيح والماوس والكشف عن الاختراقات وتقييدها.

PUBG: تأخر إطلاق New State لمدة ساعتين بسبب مشاكل فنية. قبل ظهورها لأول مرة ، كانت اللعبة متاحة للتسجيلات المسبقة في الهند والأسواق الأخرى. يُكافأ أولئك الذين سجلوا مسبقًا في اللعبة بـ Takion TR1 (مظهر السيارة) الذي سيكون متاحًا عبر البريد داخل اللعبة حتى 5 يناير 2022.

رابط تنزيل لعبة ببجي نيو ستات new state للاندرويد إضغط هنـــــــــا

رابط تنزيل لعبة ببجي نيو ستات إضغط هنــــــــا أو هنــــــــــــا أو هنـــــــــــــا

يمكن للاعبي Battlegrounds Mobile India التنافس في الألعاب الآسيوية 2022: Krafton

هناك أيضًا مكافآت يوم الإطلاق بما في ذلك رمز وإطار ملف تعريف New State بالإضافة إلى 10 ميداليات دجاج. بالإضافة إلى ذلك ، ستتاح للاعبين فرصة للفوز بجوائز مثل قمصان وسراويل ومظلات New State التي ستكون متاحة للفوز بحدث الإطلاق العالمي. هناك أيضًا بعض المشكلات المعروفة التي يمكنك التحقق منها من موقع PUBG: New State.

حدث كروس PUBG Mobile x League of Legends قبل إصدار Arcane، بالإضافة إلى المشكلات المعروفة، وPUBG مسؤول: حساب الدولة الجديدة على تويتر و أعلن أنه نظرا لاستمرار تدفق كبير من المستخدمين في فترة زمنية قصيرة، وبعض المستخدمين قد تواجه سجل في القضايا على أساس مؤقت. وقالت التغريدة إن الفريق يعمل على حل المشكلة.

نناقش عودة PUBG Mobile ، آسف ، Battlegrounds Mobile India على Orbital ، بودكاست Gadgets 360. يتوفر Orbital على Apple Podcasts و Google Podcasts و Spotify و Amazon Music وفي أي مكان تحصل فيه على البودكاست الخاص بك.

بعد الإعلان عنها في فبراير 2021 ، أصبحت PUBG: New State أخيرًا هنا. تم إصدار اللعبة عالميًا لأجهزة Android و iOS.

يمكنك تنزيل اللعبة من خلال زيارة متجر Google Play أو متجر تطبيقات Apple . حجم التنزيل حوالي 1.5 جيجا بايت. قد تحتاج إلى تنزيل بعض المحتويات الإضافية في اللعبة أيضًا.

حاليًا ، تحتوي اللعبة على وضع معركة رويال ، وأراضي تدريب ، ووضع مباراة الموت الجماعي (TDM). تتضمن خرائط Battle Royale Erangel المجددة من PUBG الأصلية و New State حصريًا يسمى Troi. كلاهما بحجم 8 × 8 كيلومترات. يمكنك تشغيل وضع BR في منظور الشخص الأول (FPP) أو منظور الشخص الثالث (TPP) بمفردك أو مع فرقة.

سيتم تشغيل وضع TDM على خريطة أصغر تسمى المحطة.

تم تعيين PUBG: New State في عام 2051 ، بعد سنوات من أحداث PUBG الأصلية على جهاز الكمبيوتر. على الرغم من أن اللعبة تشبه PUBG Mobile ، إلا أنها تحتوي على رسومات محسنة والكثير من الميزات الإضافية. يتضمن ذلك تخصيص الأسلحة ، والمركبات الجديدة ، واستدعاء زملائه القتلى ، والمزيد.

يمكنك أيضًا تجنيد لاعبين أعداء في فريقك في PUBG: New State ، مضيفًا ميكانيكيًا مختلفًا تمامًا إلى نوع المعركة الملكي.

نظرًا لكون المتسللين شكوى متكررة في PUBG Mobile ، كان Krafton صارمًا في جهوده لتقليل نفس الشيء في لقب المعركة الملكي الجديد. لن تدعم اللعبة المحاكيات وستحتوي على تقنية أخرى لمكافحة العبث لمنع الاختراقات . سيحتوي أيضًا على كلمات مرور ثانوية ، والتحقق من OTP ، والمصادقة الثنائية (2FA) لحماية حسابات اللاعبين.

ستقام بطولة PUBG Mobile Pro League (PMPL) للأمريكتين والأوروبية في الفترة من 11 إلى 14 نوفمبر. في كل منطقة ، سيتنافس 16 فريقًا على حصة من مجموع الجوائز البالغ 150 ألف دولار وسبع مواضع في مرحلة الدوري الغربي من PUBG Mobile البطولة العالمية (PMGC) 2021.

في حين أن هذه هي النسخة الثانية من بطولة أمريكا PMPL ، سيكون الموسم الافتتاحي للبطولة الأوروبية. تم تشكيل البطولة بعد انفصال أوروبا عن منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في النصف الثاني من عام 2021. ثم اندمجت منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مع جنوب آسيا في بطولة منفصلة.

ستقام مسابقة PMGC 2021 في الفترة من 30 نوفمبر إلى 23 يناير. وقد تم تقسيمها إلى مرحلة دوري ونهائيات كبرى. الدوري سيقام في الفترة من 30 نوفمبر إلى 24 ديسمبر بشكل منفصل للشرق والغرب. في كل منطقة ، سيتنافس 40 فريقًا. ستتقدم أفضل الفرق من هنا إلى نهائيات PMGC 2021 في الفترة من 21 إلى 23 يناير.

الموضوعات ذات الصلة: مجموع جوائز PMGC League Stage يصل إلى ما يقرب من 1.5 مليون دولار

إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول بطولة أمريكا وبطولات أوروبا PMPL.

صيغة

ستتبع كلتا البطولتين نفس الشكل.

ستلعب الفرق 24 مباراة (ستة في اليوم) لتحديد الأبطال.

ستقام المباريات في Erangel و Miramar و Sanhok.

فرق

بطولة أمريكا PMPL

الدفاع عن الأبطال

فرسان

PMPL أمريكا الشمالية

XSET Nova Esports NA

نقابة

19 رياضة

Mezexis Esports NA

PMPL البرازيل

A7 Esports

تكريم النفوس

Rise Esports

INTZ eSports

Black Dragons Esports

PMPL لاتام

آتون إسبورتس

غاضب الألعاب

الأخوة

بولوك شابتان

فريق Queso

بطولة أوروبا PMPL

الدفاع عن الأبطال

ناتوس فينسير

PMPL CIS

كونينا باور

1218

MadBulls

دي مويرتي

مصدق

PMPL تركيا

سوبر ماسيف بليز

عالم العجائب

المستقبلي

1907 Fenerbahçe Esports

S2G Esports

PMPL أوروبا الغربية

لعبة الرب

رائعة فك المملكة المتحدة

حيدات الحب

عمالقة الألعاب

النجوم الشرقية

مجرى

سيتم بث جميع المباريات مباشرة على قناة PUBG Mobile Esports الرسمية على YouTube في الفترة من 11 إلى 14 نوفمبر. ستبدأ بطولة الأمريكتين في الساعة 5 مساءً بتوقيت القاهرة ، بينما ستبدأ البطولة الأوروبية في الساعة 10 صباحًا بتوقيت القاهرة (4 مساءً بالتوقيت العالمي المنسق) كل يوم.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد