شاهد: مسلسل بربروس الحلقة 8 facebook - قصة عشق

مسلسل بربروس الحلقة 8 facebook

تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية، مساء اليوم الخميس 11 نوفمبر 2021، رابط مسلسل بربروس الحلقة 8 facebook، لجميع عشاق الدراما التركية في كافة الدول العربية، بعد ترجمتها باللغة العربية عبر موقع قصة عشق.

وتستمر الإثارة بأقصى سرعة في سلسلة Barbaroslar Sword of the Mediterranean. يُلاحظ أن زوجة Oruç ، Despina ، سقطت على الدرج في المقطع الدعائي للحلقة الثامنة الذي تم إصداره هذا الأسبوع في المسلسل ، والذي التقى بالجمهور على شاشات TRT1 مساء الخميس. إذن ، هل يموت ديسبينا في سيف بربروسا للبحر الأبيض المتوسط؟ هل سيترك جولكان أرسلان المسلسل؟ التفاصيل هنا..

في الحلقة الجديدة من Barbaroslar: Sword of the Mediterranean ، والتي تم بثها يوم الخميس 11 نوفمبر ، سيتم توضيح موضوع يثير فضول الجمهور بشدة. في الحلقة الثامنة من المسلسل ، شوهد أن زوجة أوروتش ريس ديسبينا هاجمت إيزابيل وسقطت ديسبينا من على الدرج بينما كان الاثنان يتصارعان.

شاهد: مسلسل بربروس الحلقة 8 facebook إضغط هنـــــــــــــا

بدأ متابعو المسلسل ، الذين شاهدوا المقطع الدعائي ، في البحث عما إذا كانت الشخصية المحبوبة ديسبينا ستموت ، وما إذا كانت جولكان أرسلان ، التي لعبت دور شخصية ديسبينا ، ستغادر المسلسل. ومع ذلك ، لم تدل الممثلة الجميلة ولا شركة إنتاج المسلسل ببيان حول هذا الموضوع.

من جهة أخرى ، ذكرت الصحفية بيرسن ألتنتاش في تقريرها أن جولكان أرسلان ستترك المسلسل التلفزيوني Barbaroslar: Sword of the Mediterranean.

كان بابا أوروتش وحزر ريس والمرتدون ، الذين داهموا لأخذ الكتاب السري وأشر من العدو ، قد تسللوا إلى قلعة كاليمنوس. أنقذ الأب أوروتش أشتر من الزنزانة التي كان فيها ، ودخل هيزر ريس ونيكو بمساعدة جيوفاني غرفة بيترو بمساعدة جيوفاني وأخذ الكتاب من المخبأ.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد