تحقيق إسرائيلي: منزل "بينيت" مُعرّض للخطر بشكل كبير لهذا السبب

نفتالي بينت

أظهر تحقيق أجراه موقع "اسرائيل ديفنس" أن منزل رئيس الوزراء الإسرائيلي نفتالي بينيت مُعرض للخطر بشكل كبير بسبب وجود مُخطط المنزل على شبكة الانترنت بشكل علني لجميع المُستخدمين.

وقال الموقع انه تم العثور على رسومات ومُخطط منزل رئيس الوزراء بينت، لصالح تصريح لعملية بناء في المكان، تتضمن تعليمات حول كيفية حماية المنزل معروضة على موقع بلدية القدس .

وأشار الموقع الى ان بعض التعليمات المتضمنة تشمل كيفية اغلاق شرفات المنزل بنوافذ محمية، وأيضاً يمكنك العثور على رخصة البناء الاصلية للمنزل بالإضافة الى جميع أبعاده والجدران وكافة الابعاد الدقيقة للمنزل.

وأكد الموقع المختص بالشؤون العسكرية، ان مثل هذه الأمور يُمكِّن المنظمات المعادية الى استخدام الخرائط الخاصة بالمنزل لتصميم نموذج خاص بالهجوم على منزل رئيس الوزراء، بالإضافة الى استخدام المنظمات الاستخبارية الاجنبية لتركيب أجهزة تنصت خارج أو حتى داخل المنزل.

وختم الموقع: "تجدر الإشارة إلى أن منزل رئيس الوزراء ، نظرا لأهميته يفترض أن يكون منشأة أمنية ومع ذلك، لم يتضح بعد ما إذا كان منزل رئيس الوزراء محميًا بموجب لجنة التسهيلات الأمنية الاسرائيلية". وفق قوله

WhatsApp Image 2021-11-11 at 1.32.12 PM.jpeg
WhatsApp Image 2021-11-10 at 8.45.41 PM.jpeg

المصدر : وكالة سوا / ترجمة خاصة

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد