بحر يطالب الحمد الله بتحمل مسئولياته تجاه الأجهزة الأمنية بغزة

غزة / سوا/ طالب رئيس المجلس التشريعي بالإنابة أحمد بحر وزير الداخلية ورئيس الوزراء بالحضور لغزة والاشراف المباشر على الاجهزة الامنية في غزة وتحمل مسئولياته كاملة تجاهها وتوفير الدعم اللازم لعملها.

وأشاد بحر بالأجهزة الأمنية العاملة في قطاع غزة والتي تعمل على حفظ أمن المواطن برغم كل المعوقات والعقبات والحروب التي تشن عليها.

وطالب بحر خلال حفل تخريج دورة لجهاز الأمن والحماية بمهبط الطيران في مجمع انصار رئيس حكومة التوافق رامي الحمد الله أن يتحمل مسئولياته تجاه مؤسسات قطاع غزة وخاصة الأجهزة الأمنية التي تعد تحت مسئوليته المباشرة باعتباره وزيرا للداخلية.

واستنكر انحياز الحمد الله للأجهزة الأمنية في الضفة التي تخدم الاحتلال وتلاحق المقاومة وتحمي الكيان الصهيوني، من خلال التنسيق الأمني والتبادل الوظيفي مع الاحتلال .

وحذر بحر من محاولات البعض لعمل فلتان أمني بغزة، مؤكد أن الأجهزة الأمنية في غزة لن تسمح بالعبث بأمن المواطن الفلسطيني، وقال" من يريد المقاومة فليوجه سلاحه نحو القدس وتحرر فلسطين".

وأكد بحر في نهاية كلمته على ضرورة مساندة الأشقاء العرب والمسلمين لقضيتنا ودعمها وتحمل المسئولية تجاهنا، مشددا على أن شعبنا لن يتخل عن التسمك بثوابته وحقوقه وتحرير ارضه واقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد