حلقة نادين نسيب نجيم مع منى الشاذلي كاملة - معكم منى الشاذلي

نادين نسيب نجيم

حلقة نادين نسيب نجيم مع منى الشاذلي كاملة، حيث استضافت الإعلامية المصرية الشهيرة منى الشاذلي، مساء اليوم الخميس 11 نوفمبر 2021، عبر برنامج "معكم منى الشاذلي"، الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيب.

وتم عرض حلقة نادين نسيب نجيم في معكم منى الشاذلي، اليوم في تمام الساعة ٩ بتوقيت القاهرة، ١٠ بتوقيت الكويت، وذلك عبر قناة cbc المصرية.

وشهدت حلقة نادين نسيب نجيم مع منى الشاذلي، عبر برنامج معكم منى الشاذلي، الآلاف من المشاهدات، نظرًا للشعبية الجماهيرية الحاشدة التي تحظى بها الممثلة نادين نسيب نجيم.

اقرأ أيضا/ تردد قناة cbc egypt - بث مباشر سي بي سي مصر يوتيوب

وبعد أن عرضت قناة CBC إعلان حلقة نادين نسيب نجيم مع منى الشاذلي، تفاعل العديد من محبي الفنانة اللبنانية، منتظرين ساعة العرض لمشاهدة الحلقة ، والتي كشفت خلالها مفاجآت وأسرار تحكيها لأول مرة نادين نجيم، في معكم منى الشاذلي.

وقال أحد المغردين: فكركم أوعي تنسوا ميعادنا اليوم بإذن الله نجمتنا #نادين_نسيب_نجيم ضيفة برنامج #معكم_منى_الشاذلي علي شاشة

CBCEgypt2  مع الإعلامية #منى_الشاذلي  اليوم الخميس الساعة 9 مساءً بتوقيت #مصر و#لبنان وخلي بالكم حسب توقيت باقي دولة".

وظهرت نادين نسيب نجيم خلال الحلقة مع منى الشاذلي بجاكيت، وتنورة قصيرة، يحملان اللون الأزرق السماوي، لاقى إعجاب محبي الفنانة اللبنانية.

لمشاهدة حلقة نادين نسيب نجيم مع منى الشاذلي في برنامج "معكم منى الشاذلي" كاملة أضغط هنا

وتحدثت نادين نسيب نجيم، خلال برنامج معكم منى الشاذلي، على الكثير من الكواليس خلال دورها في مسلسلها الأخير "صالون زهرة"، والذي تابعه الكثير من الوطن العربي، وكان تريند عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما كشفت كثير من المفاجآت والأسرار عن حياتها الشخصية، والمهنية.

FD7fxvMXwAwhbWT.jpg
FD6x06oWQAIHQpU.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد