صحة غزة تصدر تنويها حول ترويج احد المنتجات بوصفه دواء يعالج الجيوب الأنفية

علاج الجيوب الانفية

أصدرت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة مساء اليوم الخميس تنويها مهما حول ترويج أحد المنتجات بوصفة دواء يعالج الجيوب الأنفية ، حيث أكد أنه تم التحرز على المنتج ومصادرة كافة الكميات واتخاذ ما يلزم مع مروجه.

نص التنويه كما وصل وكالة سوا الاخبارية

تنويه صادر عن وزارة الصحة / قطاع غزة حول ترويج احد المنتجات بوصفه دواء يعالج الجيوب الأنفية

تابعت وزارة الصحة خلال الأيام الماضية ما تداولته بعض مواقع التواصل الاجتماعي حول ترويج أحد المنتجات بوصفه دواء يعالج الجيوب الأنفية , حيث توجه فريق التفتيش التابع لوحدة الطب الخاص بوزارة الصحة الى نقطة البيع المعلنة من قبل احد المواطنين على المحال التجارية وعبر البيع الالكتروني  , وقد تم التحرز على المنتج ومصادرة كافة الكميات واتخاذ ما يلزم مع مروجه.

وعليه تحذر وزارة الصحة المواطنين الكرام من التعامل  مع أي منتجات مجهولة المصدر وكذلك أي مؤسسات أو أفراد غير مسجلين لدى الوزارة والتأكد من حصولهم على رخص مزاولة للعلاج او التداوي أو تداول أي مستحضر طبي أو تجميلي الا من خلال المؤسسات الصيدلانية المرخصة والمسجلة رسمياً لدى لوزارة الصحة .

وتؤكد وزارة الصحة أن طواقمها تعمل بشكل متواصل في متابعة مأمونية تداول الأدوية والمستحضرات الطبية من خلال الجولات الميدانية المكثفة ومتابعة ما ينشر من اعلانات عبر مواقع التواصل الاجتماعي واتصالات من المواطنين للابلاغ عن مخالفين , مع التـأكيد على اتخاذ كافة الاجراءات اللازمة بحق المؤسسات والأفراد المخالفين لقانون الصحة العامة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد