حماس تنعى القيادي فيها وصفي قبها

وصفي قبها

نعت حركة حماس ، مساء اليوم الخميس، في بيان لها، القيادي فيها ووزير الأسرى السابق وصفي قبها، والذي وافته المنية اليوم متأثرًا بمضاعفات إصابته بفيروس كورونا .

وفيما يلي نص البيان كما وصل "سوا":

بسم الله الرحمن الرحيم

 بيان نعي القائد الوطني المجاهد وصفي قبها

 تنعى حركة المقاومة الإسلامية " حماس " القائد الوطني المجاهد وزير الأسرى السابق "وصفي قبها"، الذي وافته المنية اليوم متأثرًا بمضاعفات إصابته بفيروس كورونا.

 لقد خط القائد قبها "أبو أسامة" في حياته مسيرة طويلة من العمل والجهاد في سبيل الله، فلقد ظل ابنًا بارًا لحركة حماس ودعوة الإخوان، يتقدم صفوفها، ويدافع عن مبادئها التي تربى عليها خدمة للدين والوطن.

 إننا نفتقد اليوم شخصية وطنية بامتياز، قضت سنوات طوالًا في سجون الاحتلال دفاعًا عن خيار المقاومة الذي كان أبو أسامة أحد رجاله الأفذاذ، كما كان داعيًا إلى الوحدة وتلاحم شعبنا في مواجهة العدو الصهيوني.

 لقد كان القائد المجاهد وصفي قبها نموذجًا مشرفًا في الإرادة والعزيمة والتفاني من أجل فلسطين وقضاياها الوطنية، كما ظل صوتًا عاليًا للضفة يشحذ النفوس ويحيي الهمم.

 نتوجه بالتعزية لعائلة الفقيد وأبنائه وأهالي محافظة جنين، التي تفتقد أبا أسامة رجل الميادين، ونصير الأسرى، الذي عرفته كل مدن فلسطين دفاعًا عن قضيتهم ونصرة لمظلوميتهم.

حركة المقاومة الإسلامية "حماس"
الخميس: 11 تشرين الثاني/نوفمبر 2021م

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد