مواعيد مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة

محمد صلاح

ينطلق، مساء اليوم الخميس 11 نوفمبر/ تشرين ثان 2021، عدة مباريات مرتقبة في تصفيات كأس العالم "قطر 2022".

وقالت وسائل إعلام رياضية دولية، إن منتخب البرتغال سيلتقي نظيره ايرلندا حيث سيخوض تحديا جديدا في إطار تصفيات كأس العالم 2022، حيث ستنطلق في تمام العاشرة و45 دقيقة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشرة و45 دقيقة بتوقيت أبوظبي، وتنقل عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

وأضافت أن منتخب اليونان يستقبل نظيره الإسباني في الجولة التاسعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022، في تمام 10.45 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 11.45 مساء بتوقيت أبوظبي، وتنقل على قناة بي إن سبورتس beIN Sports 2 HD Premium بتعليق حسن العيدروس

وأشارت إلى منتخب ألمانيا يستضيف نظيره ليشتنشتاين، على ملعب فوكسفاجن أرينا، في الجولة التاسعة من التصفيات الأوروبية أيضا، في تمام الحادية عشر إلا الربع بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشرة إلا الربع بتوقيت أبوظبي.

ولفتت إلى أن منتخب باراجواي يستقبل نظيره التشيلي في الجولة 13 من تصفيات كأس العالم عن قارة أمريكا الجنوبية في تمام الثانية صباحا بتوقيت مكة المكرمة، الثالثة صباحا بتوقيت أبوظبي، وتنقل عبر قناة بي إن سبورتس.

وقالت "يواصل منتخب البرازيل مشواره في تصفيات كأس العالم، حين يلاقي منتخب كولومبيا في تمام الساعة 3.30 صباحا بتوقيت مكة المكرمة، 4.30 صباحا بتوقيت أبوظبي، وتبث عبر قناة بي إن سبورتس".

وأوضحت أن ملعب استاد ويسترن سيدني يستضيف المنتخب السعودي أمام نظيره الأسترالي في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022، والتي ومن المقرر أن تذاع على قناة SSC7 داخل المملكة العربية السعودية، وعلى قناة أبوظبي آسيا 1 داخل الإمارات.

ونوهت إلى أن منتخب الإمارات يدخل اختبارا صعبا عندما يلتقي نظيره الكوري الجنوبي على استاد كوم بانك بالعاصمة الكورية سوول، في الجولة الخامسة من التصفيات، في تمام الواحدة ظهرا بتوقيت مكة المكرمة، الثانية ظهرا بتوقيت أبوظبي.

وأكدت أن منتخب عمان يصطدم بنظيره الصيني في الجولة الخامسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم "قطر 2022"، حيث تنطلق المباراة في تمام السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، السابعة مساء بتوقيت أبوظبي.

وأشارت إلى أن منتخب العراق يلاقي نظيره السوري في الجولة الخامسة من التصفيات الآسيوية، وتنطلق المباراة في تمام الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة مساء بتوقيت أبوظبي، وتبث المباراة عبر قناة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عبر موقع "يوتيوب".

المصدر : العين الإخبارية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد