مفوضية المتقاعدين العسكريين تصدر بياناً توضيحياً بشأن صرف الرواتب

صرف رواتب المتقاعدين

أصدرت المفوضية الاعلامية المركزية للمتقاعدين العسكريين في الوطن والشتات، مساء اليوم الأربعاء، بياناً توضيحياً بشأن صرف رواتب المتقاعدين، معلنةً من خلاله أن عملية صرف ستكون خلال الأيام القادمة.

وفيما يلي نص البيان كما وصل "سوا":

بيان صحفي توضيحي

اللواء شديد: رواتب المتقاعدين العسكريين الفلسطينيين خلال الأيام القادمه، وننفي الاشاعات حول نزول الرواتب بالمحافظات الشمالية دون غيرها..

دولة فلسطين رام الله

اعلام الهيئة المركزي

اكد اللواء صلاح شديد رئيس الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين الفلسطينيين في الوطن والشتات.

في بيان صحفي توضيحي للمفوضية الاعلامية المركزية للهيئة

بناء على اتصالات جادة ومسئولة مع رئيس الوزراء الفلسطيني الدكتور محمد اشتيه. والاخ محمود العالول نائب رئيس حركة فتح ...ووزارة المالية عن طريق وكيل الوزارة فريد غنام وكافة الجهات الرسمية

الذين اكدوا بان رواتب المتقاعدين العسكريين الفلسطينيين سوف تصرف خلال الايام القادمة بدءا من يوم غد الخميس ،، او في مطلع الاسبوع القادم على أن يكون يوم الاحد.

وقد تعهدت وزارة المالية لرئيس الهيئة، على لسان وكيل وزارتها فريد غنام، ،بان لا يتكرر تأخير الرواتب للمتقاعدين العسكريين مرة اخرى في الشهور المقبلة. وان تكون في بداية كل شهر.

ونفى اللواء شديد وبشدة الاشاعات المغرضة التي يتناولها البعض من خلال مواقع التواصل الاجتماعي بان رواتب المتقاعدين العسكريين بالمحافظات الشمالية، قد تم استلامها دون غيرها في المحافظات الجنوبية او الشتات.

واشار شديد إلى ان الازمة المالية التي تمر بها السلطة الوطنية الفلسطينية، يجب ان لا تكون فقط على حساب ورواتب المتقاعدين العسكريين دون غيرهم.

داعيا الجميع الى عدم الانجرار وراء الشائعات الهدامه التي تحاول التمييز بين شطري الوطن ..

لان المتقاعدين العسكريين الفلسطينيين اصحاب رسالة سامية ووطنية ويجب انصافهم ورفع المعاناة عنهم وتلبية كافة حقوقهم العادلة في كافة المجالات..

" المفوض الإعلامي المركزي للهيئة بفلسطين نبيل برزق.. ابو صبحي"

___________________________

المفوضية الاعلامبة للهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين الفلسطينيين في المحافظات الجنوبية والشمالية

الاربعاء الموافق 10.11.2021

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد